Ultimate magazine theme for WordPress.

محمد عبد الله: اللي بيلعب في الأهلي يوم هياخد بطولة

0 2

رفض محمد عبد الله نجم الأهلي والزمالك السابق قياس نجاح أي لاعب في أي نادي بعدد البطولات التي حققها، مشيرًا إلى أن من يلعب يوم واحد في القلعة الحمراء يأخذ بطولة.

مسيرة محمد عبد الله

ويعد محمد عبد الله أحد اللاعبين القلائل الذين لعبوا لأندية الثلاثة الكبار في مصر، الأهلي والزمالك والإسماعيلي، حيث بدأ مسيرته ضمن صفوف قطاع الناشئين بقلعة الدرويش، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول كرة القدم بالنادي الساحلي، ومنه انتقل للنادي الأهلي في تجربة لم يكتب لها النجاح، ثم رحل بعد ذلك لنادي الزمالك يقضي فترة ليست بالطويلة ولكنها كانت مميزة إلى حد ما.

الأهلي يفاضل بين عرضين لرحيل وليد أزارو أو جيرلدو خلال الانتقالات الشتوية الجارية

معيار النجاح

وقال عبد الله في تصريحات تلفزيونية بقناة “تايم سبورتس” أن معيار النجاح لديه مختلف عما يرتئيه الآخرون، خاصة فيما يتعلق بتحقيق البطولات.

نسبة المشاركة أم تحقيق البطولات

وأوضح أنه يرى ان معيار تميز أي لاعب هي نجاحه في تحقيق نسبة مشاركة كبيرة مع الفريق الذي يلعب له، مشيرًا إلى أن أفضل مرحلة له خلال مسيرته كانت بالنادي الإسماعيلي على الرغم من عدم تحقيق أي بطولة، يليها فترته بنادي الزمالك.

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة عن أليو بادجي

تجربة غير موفقة بالأهلي

وأضاف أن مسيرته مع النادي الأهلي لم تكن غير جيدة نظرً لقلة مشاركاته مع الفريق، مؤكدًا أن من يلعب بالنادي الأهلي شهرين أو يوم واحد يتوج ببطولة، لذلك لم يكن يعنيه تحقيق البطولات بقدر إدراك عدد كبير من المشاركة على حد وصفه.

أزمته مع نادي الزمالك

وأتم مشيرًا إلى أن رحيل عن نادي الزمالك جاء بسبب عدم التزام مسئوليه بحقوقه المالية على ارغن من موافقته على تخفيض راتبه نظرًا لظروف النادي، إلا أنه فوجئ بإدارة القلعة البيضاء تطالبه تغيير تعاقده من الأساس.

عبد الله جمعة يحرض شقيقه على الرحيل عن الأهلي.. وينتظر الضوء الأخضر للوساطة مع إدارة الزمالك

العمل بسلك التدريب

ويعمل محمد عبد الله حاليًا مساعد مدرب بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي الذي يقوده المخضرم مختار مختار، الذي يقود الفريق العسكري بشكل مميز منذ بداية الموسم حيث يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة من 14 مباراة.

عبد الحفيظ: «نتسلح بالثقة للفوز على النجم الساحلي وحجز بطاقة التأهل من دور المجموعات»

هل ينتقل صالح جمعة للزمالك؟؟.. عدلي القيعي يرد بقوة

تركي آل الشيخ: «الاتحاد المصري أكبر عائق أمام الأهلي في البطولة الإفريقية»

Leave A Reply

Your email address will not be published.