Ultimate magazine theme for WordPress.

«لفتة طيبة» من السولية عقب الفوز على المقاولون العرب في الدوري

0 4

في لقطة ليست بالغريبة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص عمرو السولية على اختيار زميله محمود متولي رجلًا لمباراة المقاولون التي أقيمت مساء الأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.

فايلر عن صالح جمعة: «أتمنى له التوفيق مع فريق آخر خلال الفترة المقبلة»

الفوز على المقاولون العرب

وكان الأهلي قد واصل سلسلة الانتصارات المتتالية ببطولة الدوري العام، وحقق الفوز بثنائية نظيفة لحسين الشحات ووليد سليمان، على حساب المقاولون العرب في المباراة التي احتضنها ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الرابعة عشر.

مدرب المقاولون السابق يكشف واقعة «بكاء مثيرة» لـ محمد صلاح بسبب الأهلي

استفتاء الحساب الرسمي للأهلي عبر “تويتر” ورد من السولية 

وخرج الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يخير متابعيه لاختيار الأفضل في مواجهة المقاولون العرب بين كلًا من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وعمرو السولية، ليرد الأخير باختيار محمود متولي الأفضل في المباراة.

صالح موسى: «نجم الأهلي زملكاوي ونصحته بالابتعاد عن القلعة الحمراء»

مباراة مميزة من محمود متولي 

وخاض محمد متولي المباراة الثانية على التوالي في مركز الارتكاز، بجوار السولية، حيث قدم مستوى مميز ونال اشادة الجميع من خارج الخطوط، خاص وانه يشاك في مركز غير مركزه الرئيسي كأحد قلبي الدفاع.

تعرف على بديل الزمالك المحتمل في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي

السولية رجل المباراة 

يذكر ان السولية كان قد قدم مباراة كبيرة، من حيث التحرك والربط بين الخطوط، فضلًا عن مساهمته بشكل مباشر في هدفي المباراة، حيث صنع الهدف الأول لحسين الشحات من تمريرة سحرية بلمسة واحدة، وقدم هدية أخرى لوليد سليمان بعدما ارسل عرضية متقنة حولها اللاعب المخضرم برأسه في مرمى أبو السعود معلنًا عن الهدف الثاني للمارد الأحمر.

تفاصيل خناقة شريف إكرامي وصالح جمعة داخل صالة الجيمانيزيوم

موقف الأهلي والمقاولون في الدوري

وواصل الأهلي هيمنته على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري، بتحقيق العلامة الكاملة، والوصول للنقطة 36، من 12 مباراة ليغرد منفردًا في المقدمة، بينما استقر رصيد المقاولون العرب عند النقطة 29، في المركز الثاني بالجدول من 14 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة من 12 مباراة.

شوبير يكشف لعبة «القط والفأر» بين وليد أزارو وإدارة الأهلي

بمفارقة غريبة.. نجل مرتضى منصور يضع نادي الزمالك في مقارنة مع برشلونة

حازم إمام يدافع عن أزارو ويؤكد: «هذا اللاعب هو من يستحق الرحيل عن الأهلي»

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.