Ultimate magazine theme for WordPress.

شوبير يكشف لعبة «القط والفأر» بين وليد أزارو وإدارة الأهلي

0 2

فجر الإعلامي احمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، حول علاقة النجم المغربي وليد أزارو  بالنادي الأهلي بعد انباء رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، حتى يتثنى قيد اللاعب المالي أليو بادجي في قائمة الفريق الأحمر.

بمفارقة غريبة.. نجل مرتضى منصور يضع نادي الزمالك في مقارنة مع برشلونة

أزارو الأقرب للرحيل

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أكدت ان وليد أزارو هو اللاعب الأجنبي الأوفر حظًا للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، عقب توتر العلاقة بينه وبين المدير الفني للفريق رينيه فايلر، بالإضافة إلى ابتعاده عن مستواه السابق، وافتقاده لحساسة التهديف المر الذي دفع إدارة النادي للتعاقد مع مهاجم جديد قادر على سد النقص الملحوظ في مركز رأس الحربة بالفريق الأحمر.

حازم إمام يدافع عن أزارو ويؤكد: «هذا اللاعب هو من يستحق الرحيل عن الأهلي»

تغريدة شوبير

ودون شوبير عقب حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “وليد ازارو تلقى اليوم عرض مغري للغاية من نادب الاتفاق السعودي لكن اللاعب رافض الرحيل في هذا التوقيت، وفي حال تمسكه بالموقف سيخرج جيرالدو للإعارة”.

شاهد| تفاصيل مفاوضات الاتفاق السعودي مع وليد أزارو وعقبة تهدد الصفقة

مخطط أزارو للرحيل مجانا

وأوضح الإعلامي الكبير خلال برنامجه “ملعب أون” أن أزارو يرغب في وضع النادي الأهلي تحت ضغط التخلي عنه، ومنحه قيمة المتبقي من عقده، بالمماطلة ورفض الرحيل حتى نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فرمان جديد بشأن مباراتي الأهلي أمام إنبي والزمالك مع المصري

الأهلي يدرس الرد بقوة 

وأضاف أن مسئولو الأهلي يعملون في نفس الوقت على إيجاد عرض إعارة مناسب للاعب الأنجولي جيرالدو حتى نهاية الموسم، حتى لا يكون مجبرًا على التخلي عن أحد اللاعبين الستة الأجانب المتواجدين حاليًا على ذمة الفريق الأحمر، وافساد مخطط اللاعب المغربي ووكيله.

بسبب بادجي.. رمضان صبحي مقموص من إدارة الأهلي

القشة التي قسمت ظهر البعير

جدير بالذكر أن عدد من التقارير الصحفية قد اكدت ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، لم يكن قد حسم قراره برحيل أي من جيرالدو وازارو، حتى أقدم الآخير على الاعتراض بشكل قوي على خروجه من قائمة الفريق لمواجهة طنطا الأخيرة، الأمر الذي دفع المدير الفني لاتخاذ قراره برحيل اللاعب المغربي لسوء سلوكه خاصة وأن الفوارق الفنية بين اللاعبين لم تكن بالكبيرة وفقًا لوجه نظر المدرب السويسري.

مفاجأت في قائمة الأهلي لمباراة المقاولون.. وأزارو خارج الحسابات

مقابل 400 ألف دولار.. الأهلي يعرض على وليد أزارو فسخ عقده بالتراضي

أحمد شوبير يرفع راية التحدي في وجه أبوريدة ويعلن الترشح لرئاسة الجبلاية

Leave A Reply

Your email address will not be published.