Ultimate magazine theme for WordPress.

حازم إمام يدافع عن أزارو ويؤكد: «هذا اللاعب هو من يستحق الرحيل عن الأهلي»

0 3

اكد حازم إمام نجم وأسطورة نادي الزمالك السابق ان المغرب وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يستحق الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

شاهد| تفاصيل مفاوضات الاتفاق السعودي مع وليد أزارو وعقبة تهدد الصفقة

أزارو على حافة الرحيل

وكانت أنباء قد ترددت بقوة أكدت ان وليد أزارو، يمتلك الحظوظ الأكبر للخروج من قائمة الفريق الأحمر خلال الانتقالات الجارية، ليفسح المجال أمام فقيد صفقة الفريق الجديدة المالي أليو بادجي.

فرمان جديد بشأن مباراتي الأهلي أمام إنبي والزمالك مع المصري

رؤية حازم إمام

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية بقناة “اون سبورت” انه من الناحية الفنية فإن وليد أزارو يمتلك قدرات كبيرة، ولا يستحق أن يرحل عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

بسبب بادجي.. رمضان صبحي مقموص من إدارة الأهلي

مروان محسن الأولى بالرحيل

وأضافه انه إن كان المعيار هو إضاعة الفرص، فكان من الأولى أن يرحل المهاجم الآخر بالفريق الأحمر مروان محسن الذي تسبب في ضياع الكثير من الأهداف خلال السنوات الماضية.

مفاجأت في قائمة الأهلي لمباراة المقاولون.. وأزارو خارج الحسابات

جيروالدو يستحق هو الآخر الرحيل

وتابع انه أن كانت هناك اعتبارات أخرى، كتخطي عدد اللاعبين الأجانب بالفريق فهذا شأن خاص بالمدير الفني، مشيرًا إلى ان الأنجولي جيرالد ودا كوستا هو الأقل بين الأجانب المتواجدين بالفريق الأحمر وهو من يستحق أن يرحل لصالح اللاعب الجديد وليس وليد أزارو.

مقابل 400 ألف دولار.. الأهلي يعرض على وليد أزارو فسخ عقده بالتراضي

التعاقد مع بادجي 

وكان الأهلي قد أعلن رسميًا عن التعاقد مع أليو بادجي قادما من نادي رابيد فينا النمساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم خط هجومه، بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف مقبلة، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، ليكون مسئولو الأحمر مجبرين على التضحية بأحد اللاعبين الجانب الخمسة المتواجدين بالفريق لصالح اللاعب المالي.

أحمد شوبير يرفع راية التحدي في وجه أبوريدة ويعلن الترشح لرئاسة الجبلاية

القشة التي قسمت ظهر البعير

جدير بالذكر أن عدد من التقارير الصحفية قد اكدت ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، لم يكن قد حسم قراره برحيل أي من جيرالدو وازارو، حتى أقدم الآخير على الاعتراض بشكل قوي على خروجه من قائمة الفريق لمواجهة طنطا الأخيرة، الأمر الذي دفع المدير الفني لاتخاذ قراره برحيل اللاعب المغربي لسوء سلوكه خاصة وأن الفوارق الفنية بين اللاعبين لم تكن بالكبيرة وفقًا لوجه نظر المدرب السويسري.

صالح جمعة يفتح النار على فايلر ويوجه رسالة عاطفية لجماهير الأهلي

أليو بادجي: «سأخبر ماني بأنني اخترت الأهلي»

سيد عبد الحفيظ يرد على تمرد صالح جمعة بقرار قاس

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.