Ultimate magazine theme for WordPress.

رسميًا.. تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا لمدة 48 ساعة

0 1

تلقى النادي الأهلي، خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام نظيره النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الساخن بين الخطيب ولاعبي الأهلي قبل مواجهة طنطا اليوم

الموعد السابق للمباراة

وكان من المقرر ان يلاقي الأهلي نظيره النجم الساحلي في التاسعة من مساء الرابع والعشرين من ينلاير الجاري على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كهربا يشارك للمرة الأولى كأساسي في تشكيل الأهلي المتوقع أمام طنطا في الدوري

خطاب التأجيل

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن النادي تلقى خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد فيه تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي التي كان مقررا لها يوم 24 من الشهر الجاري في الجولة الخامسة بدور المجموعات إلى يوم 26 من نفس الشهر، وفقًا لما صرح به محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي.

محمد شوقي يرشح لاعبين من الأوليمبي للمشاركة بصفة أساسية مع الأهلي

أهمية مواجهة النجم الساحلي 

وتحمل مواجهة النجم الساحلي الكثير من الأهمية للنادي الأهلي، الذي بات مطالبًا بضرورة تحقيق الفوز لضمان حظوظه في التأهل للدور المقبل من بطلة دوري الأبطال، خاصة بعد تأزم موقف المارد الحمر في المجموعة، بالإضافة إلى ان المباراة تقام على أرض ملعب السلام في القاهرة.

المنيسي يدق «ناقوس الخطر» في الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي المرتقبة

نتائج تحفظ حضوظ الأهلي في التأهل

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز والتعادل على الأقل في المباراتين المتبقيتين بدور المجموعات أمام النجم الساحلي ثم الهلال السوداني، للحفاظ على حظوظه في بلوغ دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن تحقيق نتيجتين أقل من ذلك سيدخل المارد الأحمر في حسابات معقدة وتضع مسألة صعوده بيد الفرق الأخرى المنافسة له في المجموعة.

بإجابة منطقية.. خالد بيومي يرد.. هل سيتأهل الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ؟؟

موقف المجموعة

ويحتل الأهلي الترتيب الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة أخرى، خلف النجم الساحلي المتصدر برصيد 9 نقاط، في الوقت الذي يأتي فيه الهلال السوداني بالترتيب الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يقبع بلاتينيوم في المركز الأخير بنقطة واحدة.

بعد التوصل لاتفاق نهائي.. موقع نمساوي يكشف عن صفقة الأهلي الثانية

«أزمة طارئة» تهدد بنقل مواجهة الأهلي أمام الهلال خارج السودان

فايلر يضم 20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في بطولة الدوري

ليفربول: «اسمتع باعتزالك يا مومو»

Leave A Reply

Your email address will not be published.