Ultimate magazine theme for WordPress.

محمد شوقي يرشح لاعبين من الأوليمبي للمشاركة بصفة أساسية مع الأهلي

0 20

رشح محمد شوقي نجم الأهلي السابق والمدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، لاعبان بمقدورهما المشاركة بصفة أساسية مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

المنيسي يدق «ناقوس الخطر» في الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي المرتقبة

تتويج الفراعنة باللقب الأوليمبي 

وكان المنتخب الأوليمبي قد توج بلقب أمم إفريقيا تحت 23 سنة، التي أقيمت بالقاهرة خلال شهر نوفمبر الماضي، ليستحوذ على اللقب الأول في تاريخه ويتأهل لنهائيات أوليمبياد طوكيو باليابان الصيف المقبل.

بإجابة منطقية.. خالد بيومي يرد.. هل سيتأهل الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ؟؟

استشعار التأهل بعد مواجهة غانا

وقال شوقي خلال استضافته ببرنامج “ملعب أون” المذاع عبر فضائية “اون سبورت” أنه استشعر قدرة المنتخب الأوليمبي على التأهل للأوليمبياد طوكيو عقب الفوز في ثاني مواجهات الفراعنة بالبطولة امام غانا، وقلب النتيجة من التأخر مرتين للانتصار بثلاثة اهداف، خاصة بعدما ساوره الشك بعد المباراة الأولى على حد وصفه.

بعد التوصل لاتفاق نهائي.. موقع نمساوي يكشف عن صفقة الأهلي الثانية

4 لاعبين مفاجأة

وتابع مشيرًا إلى ان مستوى كلًا من رمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد فتوح خلال البطولة فاجأه، بالإضافة إلى عمار حمدي موضحا أن اللاعب أدى أدوار كانت قد طلبت منه بكفاءة على الرغم من عدم تكليفه بها من قبل.

«أزمة طارئة» تهدد بنقل مواجهة الأهلي أمام الهلال خارج السودان

أكرم توفيق وأحمد ريان والمشاركة مع الأهلي 

وأكمل ان أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان المعاران من النادي الأهلي للجونة، يستطيعان اللعب كأساسيان مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، مشيدًا بتجربة إعارتهما إلى النادي الساحلي.

فايلر يضم 20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في بطولة الدوري

معيار اختيار قائمة الأوليمبياد

وأتم موضحًا أن معيار المشاركة في المباريات سيكون العامل الأساسي لاختيار اللاعبين المقرر انضمامهم لقائمة المنتخب استعدادًا لخوض منافسات الأوليمبياد، مطالبًا كافة اللاعبين بالاجتهاد خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه لا يوجد مكان في المنتخب محجوز باسم لاعب بعينه على حد تعبيره.

ليفربول: «اسمتع باعتزالك يا مومو»

موقف أكرم وريان من العودة للأهلي

يذكر ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كان قد أكد أنه لا توجد لاستعادة كلًا من أكرم توقيق أو أحمد ياسر يران خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، موضحا أن كلا اللاعبين يحظيان بمتابعة مستمرة من الجهاز الفني للفريق ولجنة التخطيط بالنادي.

إبراهيم حسن يشيد بـ فايلر ويكشف سبب تعثر الأهلي إفريقيًا

صالح جمعة يتسب في أزمة بين رينيه فايلر ولجنة التخطيط

Leave A Reply

Your email address will not be published.