Ultimate magazine theme for WordPress.

بإجابة منطقية.. خالد بيومي يرد.. هل سيتأهل الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ؟؟

0 1

أكد خالد بيومي المحلل الكروي بقنوات “أبو ظبي الرياضية” ان الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي قادر على تخطي عقبة النجم الساحلي المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتاهل للدور المقبل من البطولة الأكبر داخل القارة.

بعد التوصل لاتفاق نهائي.. موقع نمساوي يكشف عن صفقة الأهلي الثانية

مأزق إفريقيا

 وأتت الرياح بما لا تشتهي السفن وتعادل الأهلي أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بالجولة الرابعة من دور المجمعات، ليتعقد موقفه في المجموعة، قبل أن تزداد البلة طين، ويحقق النجم الساحلي الفوز على الهلال السوداني خارج قواعده بهدفين مقابل هدف، ويصبح المارد الأحمر مطالبًا بتحقيق الفوز على الفريق التونسي بالجولة القادمة تحت أي ظرف للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل.

«أزمة طارئة» تهدد بنقل مواجهة الأهلي أمام الهلال خارج السودان

سر غضب الجماهير الحمراء

وقال بيومي في تصريحات تلفزيونية لقناة “إم بي سي مصر” أن حالة الغضب لدي الجماهير الحمراء من نتائج الفريق الأخيرة، كان السبب فيها تلك البداية الجيدة والممتعة مع المدير الفني في بداية الموسم والتتويج بكأس السوبر.

وتابع موضحًا أن الجماهير كان لديها أمل كبير في أن تستمر عروض الفريق بنفس القوة والمتعة خاصة في بطولة إفريقيا التي ترغب بقوة في التتويج بها.

فايلر يضم 20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في بطولة الدوري

سبب منطقي لتراجع المستوى

وأشار إلى أن مسيرة الفريق في الوقت الحالي غير مقلقة بالمرة، خاصة وأن الفريق يعاني من عدد كبير من الإصابات، كان لها عامل كبير في تراجع مستوى ونتائج الفريق، موضحًا ان حجم الإصابات التي تعرض لها لاعبو الأهلي ستؤثر على أي فريق في العالم حتى إن كان ريال مدريد أو برشلونة أو مانشيستر يونايتد.

ليفربول: «اسمتع باعتزالك يا مومو»

ثقة في قدرة الأهلي على العبور للدور المقبل

وأتم مؤكدًا على يقته في قدرة الفريق الأحمر على تخطي عقبة النجم الساحلي بسهولة بالجولة القادمة، ومن بعدها مواجهة الهلال السوداني، ليتأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية.

إبراهيم حسن يشيد بـ فايلر ويكشف سبب تعثر الأهلي إفريقيًا

موقف الأهلي في المجموعة

ويحتل الأهلي الترتيب الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة أخرى، خلف النجم الساحلي المتصدر برصيد 9 نقاط، في الوقت الذي يأتي فيه الهلال السوداني بالترتيب الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يقبع بلاتينيوم في المركز الأخير بنقطة واحدة.

صالح جمعة يتسب في أزمة بين رينيه فايلر ولجنة التخطيط

مدرب وادي دجلة: «ما يفعله هذا اللاعب المصري لا يحدث في أوروبا»

بيريز بعد التتويج بالسوبر: «من هو بوجبا لا أعرفه!!.. ولن نتعاقد مع لاعبين جدد في الانتقالات الجارية»

Leave A Reply

Your email address will not be published.