Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد التوصل لاتفاق نهائي.. موقع نمساوي يكشف عن صفقة الأهلي الثانية

0 5

كشفت تقارير صحفية نمساوية عن حسم مسئولو النادي الأهلي لصفقة الشتاء الثانية، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع نادي رابيد فينا النمساوي يقضى بانتقال السنغالي اليو بادجي إلى القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

«أزمة طارئة» تهدد بنقل مواجهة الأهلي أمام الهلال خارج السودان

صداع الصفقة الثانية

ولا تزال صفقة الأهلي الثانية المنتظرة خلال الفترة الحالية، تمثل صداع كبير في رأس الجماهير الحمراء، في ظل ارتباط عدد كبير من اللاعبين الأفارقة والأجانب بالانضمام للفريق الأحمر، دون أن يكون هناك تأكيد من الإدارة الحمراء على وجود تفاوض مع أي منهم.

فايلر يضم 20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في بطولة الدوري

الأهلي ينهي الاتفاق مع أليو بادجي

وذكر موقع فاناتك الروماني إن مسئولي النادي الأهلي، أنهوا الاتفاق مع نظرائهم في نادي رابيد فينا في ضم اللاعب السنغالي صاحب الـ 22 عامًا، بشكل نهائي خلال فترة انتقالات يناير الجارية، مقابل 500 ألف دولار يحصل عليه النادي النمساوي.

وأضاف أن تعاقد الأهلي مع اللاعب السنغالي، جاء بعد فشل مفاوضات النادي الأحمر لضم اللاعب الفرنسي أرلم نويري مهاجم ستيوا بوخارست الروماني، بعد مغالاة النادي الروماني في القيمة المالية المطلوبة لرحيل اللاعب الذي تجاوز عمر الـ 30 عامًا.

ليفربول: «اسمتع باعتزالك يا مومو»

عوامل مهدت الطريق أمام الاتفاق النهائي

وأوضحت ان موقف اللاعب المرحب بالانتقال للنادي الأهلي، ساعد كثيرًا في انهاء المفاوضات، فضلًا عن موقف رابيد فينا الذي لم يضع مسئولوه عراقيل في طريق إتمام المفاوضات.

إبراهيم حسن يشيد بـ فايلر ويكشف سبب تعثر الأهلي إفريقيًا

مسيرة أليو بادجي

وكان اليو بادجي قد بدا مسيرته في نادى كاسا سبور السنغالى، ثم انضم لنادى يورجوردينس السويدي عام 2017، قبل أن يرحل خلال الانتقالات الشتوية من العام الماضي 2019 وينضم لصفوف رابيد فيينا النمساوى، حيث شارك معه في 34 مباراة نجح خلالها في تسجيل 9 اهداف وصناعة ثلاثة أخر.

صالح جمعة يتسب في أزمة بين رينيه فايلر ولجنة التخطيط

سباق مع الوقت لحسم الصفقة الثانية

وتعمل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع لجنة التعاقدات التي يترأسها امير توفيق على قد وساق من أجل حسم صفقة المهاجم الجديد للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بناءً على رغبة المدير الفني رينيه فايلر الذي يسعى لضم لاعب جديد قار على سد الفجوة في الخط الأمامي، في ظل تواضع تراجع مستوى اللاعبين المتواجدين في مركز رأس الحربة بالفريق.

https://www.youtube.com/watch?v=vM4V2j8lVCM

مدرب وادي دجلة: «ما يفعله هذا اللاعب المصري لا يحدث في أوروبا»

بيريز بعد التتويج بالسوبر: «من هو بوجبا لا أعرفه!!.. ولن نتعاقد مع لاعبين جدد في الانتقالات الجارية»

هل يشارك قفشة أمام طنطا؟.. طبيب الأهلي يجيب

Leave A Reply

Your email address will not be published.