Ultimate magazine theme for WordPress.

«أزمة طارئة» تهدد بنقل مواجهة الأهلي أمام الهلال خارج السودان

0 2

يبدو ان التطورات السياسية الأخيرة في السودان، قد تلقي بظلالها على المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الهلال السوداني ببطولة دوري لأبطال إفريقيا.

فايلر يضم 20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في بطولة الدوري

أزمة سياسية

وكانت السلطات السودانية قد أغلقت المجال الجوي، عقب إطلاق نار على مبنى المخابرات العامة في العاصمة السودانية الخرطوم، قرار إغلاق المجال الجوي لم يحدد بوقت معين وقد يطول حتى موعد إقامة مباراة الأهلي والهلال المقبلة في دوري الأبطال.

ليفربول: «اسمتع باعتزالك يا مومو»

اجراءات تنظيمية خاصة بالكاف

وتحتم اللوائح المنظمة لعمل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن يقوم الفريق الضيف بإخطار الإتحاد الأهلي المستضيف بموعد وصوله قبل موعد المباراة بـ 14 يوم، حتى يتثنى حجز الفنادق وملاعب التدريب واتخاذ كافة لإجراءات التنظيمية، وإلا يتم توقيعه غرامة مالية قدرها 3000 دولار عليه.

لذلك سيكون من المقرر ان يخطر الأهلي الاتحاد السوداني بموعد وصوله يوم السبت المقبل، خاصة وأن المباراة محدد لها يوم الأول من فبراير المقبل موعدًا لإقامتها في السودان.

إبراهيم حسن يشيد بـ فايلر ويكشف سبب تعثر الأهلي إفريقيًا

نقل المباراة خارج السودان ؟

ووفقًا للوائح الكاف، فإنه في حال استمرار الأزمة السياسية في السودان، قبل موعد المباراة وعدم وجود جدول زمني لزوالها، ستقوم اللجنة المنظمة بنقل المباراة خارج السودان، على ان يتم الإعلان عن ذلك بوقت كاف حتى يتم تجهيز كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

صالح جمعة يتسب في أزمة بين رينيه فايلر ولجنة التخطيط

موقف المجموعة الثانية 

ويتواجد الهلال السوداني في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا بـ 6 نقاط، خلف النجم الساحلي صاحب الصدارة بـ 9 نقاط، والأهلي المصري الوصيف بـ 7 نقاط، بينما يقبع فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

مدرب وادي دجلة: «ما يفعله هذا اللاعب المصري لا يحدث في أوروبا»

بيريز بعد التتويج بالسوبر: «من هو بوجبا لا أعرفه!!.. ولن نتعاقد مع لاعبين جدد في الانتقالات الجارية»

هل يشارك قفشة أمام طنطا؟.. طبيب الأهلي يجيب

الجبلاية تدرس إقامة مباراة القمة في أبوظبي.. وثلاث موافقات تجعل القرار نهائي

Leave A Reply

Your email address will not be published.