Ultimate magazine theme for WordPress.

إبراهيم حسن يشيد بـ فايلر ويكشف سبب تعثر الأهلي إفريقيًا

0 5

أشاد إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بنادي سموحة، بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤكدًا انه قادر على تحقيق نجاحات كبيرة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

صالح جمعة يتسب في أزمة بين رينيه فايلر ولجنة التخطيط

مسيرة خرافية في الدوري ومتأرجحة في إفريقيا 

ويقدم الفريق الأحمر مستويات مميزة تحت القيادة الفني للمدير الفني السويسري، خاصة في بطولة الدوري المصري، التي حقق فيها العلامة الكاملة حتى الآن جامعًا 30 نقطة من 10 مباريات، عكس النتائج الغير طيبة على حد ما في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تأزم فيها موقف المارد الأحمر بالتعادل امام نادي بلاتينيوم الزيمبابوي، وبات مطالبًا بجمع 4 نقاط على الأقل خلال المواجهتين المتبقيتين لتخطي دور المجموعات.

مدرب وادي دجلة: «ما يفعله هذا اللاعب المصري لا يحدث في أوروبا»

كيف يرى ابراهيم حسن فايلر

وقال إبراهيم  حسن في تصريحات تلفزيونية بقناة مصر الأولى، ان رينيه فايلر مدرب جيد، بدليل العروض القوية التي يقدمها الأهلي في بطولة الدوري، وجمعه 30 نقطة من 10 مباريات.

بيريز بعد التتويج بالسوبر: «من هو بوجبا لا أعرفه!!.. ولن نتعاقد مع لاعبين جدد في الانتقالات الجارية»

سبب التعثر إفريقيًا

وأضاف أن الفارق بين الشكل الذي يظهر به الأهلي في بطولة الدوري، عنه في بطولة دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة فايلر، ان المدير الفني السويسري يخوض المواجهات الإفريقية بنفس الفكر والطريق التي يلعب بها في الدوري المصري.

هل يشارك قفشة أمام طنطا؟.. طبيب الأهلي يجيب

الاختلاف بين مباريات الدوري ومباريات دوري الأبطال

وأوضح ان المباريات الإفريقية، تختلف تمامًا عن نظيرتها في الدوري المصري، في العديد من الجوانب، أهما طبيعة المنافس والمناخ وأرضية الملاعب بالإضافة إلى عامل الإجهاد الذي كثيرًا ما يتعرض له اللاعبين جراء السفر لمساقات طويلة عبر أكثر من رحلة طيران.

الجبلاية تدرس إقامة مباراة القمة في أبوظبي.. وثلاث موافقات تجعل القرار نهائي

افضل لاعب في مصر

وتابع مشيرًا إلى ان رمضان صبحي هو أفضل لاعبي الدوري المصري في الوقت الحالي بدون منازع، وأن كهربا سيمثل إضافة قوية للأهلي في حالة التزامه وتقديم ما يطلب منه بالشكل الأمثل.

رأيه في كارتيرون ؟؟

وعن كارتيرون المدير الفني للزمالك، قال حسن أن المدير الفني الفرنسي يعمل تحت ضغوط كبيرة في نادي الزمالك، اتضحت جليًا بعد افوز على طنطا، موضحًا أن لاعبي الفريق الأبيض يحتاجون للثقة وانه على المدير الفني أن يتخلى من كافة الضغوط التي تحيط به حتى يستطيع تطبيق فكره وما يحلو له.

رئيس الملعب التونسي يكشف عن اهتمام الأهلي بضم جي مبينزا في يناير الجاري

مباراة الأهلي المقبلة

ويواصل الأهلي اليوم استعداداته، قبل مواجهة طنطا المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في السابعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

الاتحاد الإفريقي يهدد الزمالك بالاستبعاد من بطولة دوري الأبطال

أحمد شوبير يكشف عن المهمة السرية لأمير توفيق لاتمام صفقة الأهلي الجديدة

الهلال السوداني ينفي علاقته بالبيان المسيء للنادي الأهلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.