Ultimate magazine theme for WordPress.

عقب الخسارة من النجم.. حمادة صدقي يهاجم إدارة الهلال.. وسموحة يترقب موقف المدير الفني

0 1

وجه حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، انتقادات لاذعة لإدارة الأزرق عقب الخسارة امام النجم الساحلي التونسي مساء الأمس ضمن منافسات بطولة دور أبطال إفريقيا، وسط ترقب من إدارة نادي سموحة لموقف المدير الفني المصري.

فايلر يبعث برسالة قوية للاعبي الأهلي عقب التعادل أمام بلاتينيوم

الخسارة من النجم في أم درمان

وحقق النجم الساحلي الفوز بهدفين مقابل هدف أمام الهلال السوداني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة بالعاصمة السودانية ام درمان لحساب الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري الأبطال.

بالفيديو.. شاهد مهارات الجامبي «علي سوي» صفقة الأهلي المنتظرة

تصريحات قوية من صدقي

وقال صدقي عقب المباراة في تصريحات صحفية أن إدارة نادي الهلال تتحمل جزء من خسارة الفريق أمام النجم، وذلك بسبب مماطلتها في تجديد عقود عدد من اللاعبين المميزين بالفريق.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

اتهامات للحكم

وأضاف أن حكم المباراة، ساهم هو الاخر في خروج النتيجة بخسارة فريقه، مشيرًا إلى ان الحكم الجزائري تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء واضحتين لفريقه على حد وصفه.

الهلال وحظوظه في التأهل

وأشار صدقي إلى ان فريقه لا يزال يمتلك الحظوظ الكاملة في خطف أحد بطاقتي التأهل للدور المقبل، إذا ما تمكن من الفوز في مواجهتيه المقبلتين أمام بلاتينيوم والأهلي.

3 خسائر في صفوف الأهلي عقب التعادل أمام بلاتينيوم في دوري الأبطال

مفاوضات سموحة

وعلى الجانب الآخر ذكرت عدد من التقارير الصحفية ان إدارة نادي سموحة فتحت خلال الساعات القليلة الماضية خط مفاوضات مع حمادة صدقي من اجل موافقته على تدريب الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة خلفًا لحسام حسن.

أبرزها بالخسارة أمام النجم والتعادل مع الهلال.. 6 سيناريوهات تضمن عبور الأهلي لدور المجموعات

رد رمادي من المدير الفني 

وأضافت أن المدير الفني للهلال لم يعطي رد قاطع لإدارة سموحة بالموافقة او الرفض تاركًا الأمر معلق حتى يتضح موقف إدارة النادي السوداني من تلبية طلباته الفنية بتجديد عقود لاعبي اللاعبين والتدعيم بأكثر من عنصر يحتاجه الفريق وفق وجهة نظر مدرب الجونة السابق.

موقف الهلال

ويتواجد الهلال السوداني في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا بـ 6 نقاط، خلف النجم الساحلي صاحب الصدارة بـ 9 نقاط، والأهلي المصري الوصيف بـ 7 نقاط، بينما يقبع فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

في دوري الأبطال.. النجم الساحلي ينجو من فخ الهلال ويضع الأهلي في ورطة

رسميًا.. الجبلاية تعلن موعد ومكان إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

بعد التعادل مع بلاتينيوم.. رينيه فايلر: «النتيجة عادلة.. ولا أهتم بنتائج الفرق الأخرى»

Leave A Reply

Your email address will not be published.