Ultimate magazine theme for WordPress.

بالفيديو.. شاهد مهارات الجامبي «علي سوي» صفقة الأهلي المنتظرة

0 1

أكدت تقارير صحفية اقتراب النادي الأهلي، من ضم الصفقة الثانية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالكشف عن التحرك الرسمي للتعاقد مع المهاجم الجامبي على سوي لاعب سسكا صوفيا البلغاري.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

قائمة لاعبين مرشحة بالانتقال للقلعة الحمراء

وارتبطت العديد من الأسماء، بالانضمام للأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، لتدعيم خط هجومه، جاء على رأسها كلًا من النيجيري بليسينج إليكي مهاجم لوزيرن السويسري، والسوري عمر السومة لاعب اهلي جدة، والتونسي فراس شواط مهاجم الصفاقسي، دون أن يصدر أي تصريح أو تلميح من داخل القلعة الحمراء، يؤكد صحة تلك الأنباء.

3 خسائر في صفوف الأهلي عقب التعادل أمام بلاتينيوم في دوري الأبطال

فاكس رسمي

وأفادت التقارير ان إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق، اتخذت أولى خطواتها الرسمية لضم صفقة الشتاء الثانية، بارسال فاكس رسمي لإدارة نادي سسكا صوفيا البلغاري تطلب فيه التعاقد مع اللاعب الجامبي مقابل 4 مليون دولار.

أبرزها بالخسارة أمام النجم والتعادل مع الهلال.. 6 سيناريوهات تضمن عبور الأهلي لدور المجموعات

مفاوضات شفهية سابقة

وأضافت أن أمير توفيق كان قد خاض مفاوضات شفهية، عرض من خلالها مبلغ 3.5 مليون دولار، على النادي البلغاري من أجل الاستغناء عن علي سوي خلال الانتقالات الجارية، موضحة ان ذلك العرض قوبل بالرفض من قبل إدارة نادي سسكا، التي رفضت التخلي عن اللاعب بأقل من 5 مليون دولار، على حد زعمها.

في دوري الأبطال.. النجم الساحلي ينجو من فخ الهلال ويضع الأهلي في ورطة

صراع مع الوقت لحسم الصفقة

وأوضحت أن العرض الرسمي من النادي الأهلي جاء لإثبات حسن النية، وجدية المفاوضات ولتقريب وجهات النظر من أجل حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن، خاصة مع دخول الفريق الأحمر لمرحلة حاسمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحاجته الملحة لمهاجم قوي قادر على سد الفجوة الكبيرة في الخط الأمامي.

رسميًا.. الجبلاية تعلن موعد ومكان إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

علي سوي ؟؟

علي سوي هو لاعب جامبي يبلغ من العمر 25 عامًا، خاض من قبل عدة تجارب احترافيه في العديد من الندية الإيطالية مثل كييفو فيرونا ونادي بيسكارا ونادي ليتشي ونادي مودينا، ويتمتع بالقوة البدنية الكبيرة وطول القامة، فضلًا عن امتلاكه قدرات فنية متميزة باللعب بكلا القدمين وإجادة ضربات الرأس بشكل جيد جدًا.

بعد التعادل مع بلاتينيوم.. رينيه فايلر: «النتيجة عادلة.. ولا أهتم بنتائج الفرق الأخرى»

وائل جمعة: «الأهلي يفتقد الشخصية في إفريقيا»

مدرب صن داونز: «أسعى لتجنب مواجهة الأهلي في الدور المقبل من دوري الأبطال»

Leave A Reply

Your email address will not be published.