Ultimate magazine theme for WordPress.

طبيب الأهلي يكشف عن مفاجأة صادمة بشأن إصابة حمدي فتحي

0 20

ألقى خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنبأ جاء كالصاعقة على جماهير القلعة الحمراء، بشأن إصابة اللاعب حمدي فتحي نجم وسط الفريق الأحمر.

تصريحات «صادمة» من ميسي عقب وداع برشلونة لكأس السوبر الإسباني

إصابة حمدي فتحي

وكان حمدي فتحي قد تعرض لإصابة قوية، تم تشخيصها بقطع في غضروف الركبة الخارجي، وحاجته لفترة تتراوح ما بين 3 لـ 4 أشهر للتعافي منها والعودة مجددًا للمشاركة في المباريات.

الجبلاية تعلن رفض أندية الدوري الممتاز فتح الباب أمام الاستبدال

خياطة الغضروف

وقال خالد محمود في تصريحات تلفزيونية لقناة النادي الأهلي، أنه تم تشخيص إصابة حمدي فتحي في القاهرة بقطع في الرباط الخارجي للركبة، وعندما سافر للخارج وجدوا انه من الأفضل اجراء خياطة للغضروف، موضحًا انه اجراء يهدف للحفاظ على الغضروف بشكل افضل وعلى المدى الطويل، خاصة ان اللاعب لا يزال في سن صغير وحالة الغضروف تسمح بالخياطة.

«جوميز المصري» يدخل دائرة اهتمام الأهلي للتعاقد معه في نهاية الموسم

الكارثة

وأضاف ان الخياطة تمت بالفعل، والتقرير المبدئي لعودة اللاعب سيكون بعد 9 أشهر، مشيرًا إلى ان الطبيب الأجنبي أوصى بالحرص الشديد في التعامل مع إصابة اللاعب حتى يعود مجددًا له ويقرر ماهية برنامج التأهيل الخاص به.

جمال الغندور يؤكد: «سأستقيل في هذه الحالة.. وراض عن التحكيم»

مرحلة جديدة في مرحلة العلاج

وأشار إلى أن اللاعب سيعاود السفر للخارج يوم الـ 18 من يناير الجاري، حيث من المتوقع ان يٌسمح للاعب بالقيام بمعدلات ثني وتقوية أكبر للركبة خلال الفترة المقبلة.

مفاجأة.. محمد فضل: «حسام البدري لم يكن المرشح الأول لقيادة المنتخب الوطني»

نهاية موسم اللاعب

ووفقًا لذلك يكون موسم حمدي فتحي مع الأهلي قد انتهى فعليًا خاصة وانه من المقرر ان ينتهي الموسم المحلي والقاري للفريق الأحمر خلال شهر يونيو القادم، أي بعد ستة اشهر وسيكون متبقى للاعب 3 أشهر للعودة للملاعب.

شاهد كيف رد محمود عبد المنعم كهربا على شكوى نادي الزمالك ضده

رينيه فايلر يتسبب في «خيبة أمل» كبيرة لـ حلمي طولان

Leave A Reply

Your email address will not be published.