Ultimate magazine theme for WordPress.

مفاجأة.. محمد فضل: «حسام البدري لم يكن المرشح الأول لقيادة المنتخب الوطني»

0 2

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل جديدة حول تعيين المدير الفني لمنتخب مصر الأول خلال الفترة الماضية.

شاهد كيف رد محمود عبد المنعم كهربا على شكوى نادي الزمالك ضده

تعيين البدري لقيادة المنتخب

وكانت اللجنة الخماسية قد أعلنت اسناد مهمة تدريب منتخب مصر الأول لنجم الأهلي السابق حسام البدري، المدير الفني السابق للمارد الأحمر، خلفَا للمكسيكي خافيير أجيري الذي تمت الإطاحة به عقب الخروج من الدور ثمن النهائي لبطولة الأمم الإفريقية التي احتضنتها الأراضي المصري الصيف الماضي.

رينيه فايلر يتسبب في «خيبة أمل» كبيرة لـ حلمي طولان

ايهاب جلال المرشح الأول

وقال فضل في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون سبورت” أن إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي المصري البورسعيدي، كان المرشح الأول لتدريب المنتخب الوطني، ولكنه اعتذر في اللحظات الأخيرة، دون إبداء أي مقدمات.

ايهاب جلال

رسميًا.. الرباط الصليبي ينهي موسم لاعب الأهلي المعار لطلائع الجيش

اعتذار جلال

وأضاف أنه فوجئ باعتذار إيهاب جلال، خاصة وأنه هو من كان يتولى المفاوضات معه، موضحًا انه لم يتلقى أي مبرر أو سبب من المدير الفني للمصري لهذا الاعتذار.

وأشار إلى أنه بعد اعتذار إيهاب جلال، تم فتح باب المفاوضات مع حسام البدري لتولي المهمة، كونه كان يليه في الترتيب بالقائمة التي ضمت عدد من المدربين المصريين تم تصنيفهم وفق عدة معايير تم الاتفاق عليها مسبقًا.

طيبب الأهلي يكشف سبب استبعاد حسين الشحات من رحلة زيمبابوي

حقيقة فرض أسماء بعينها في الجهاز المعاون

وأوضح عضو اللجنة الخماسية، أنه لم يتم فرض أي اسم على حسام البدري للدخول في جهازه المعاون، بل كان هناك ترشيحات من قبل المسئولين عن الاتحاد، والقرار الأول والأخير كان بيد المدير الفني السابق للأهلي على حد وصفه.

حسام البدري

 

بعدد تتويجه باللقب.. ساديو ماني يترك رسالة لنادي الجونة قبل مغادرة الغردقة

مسيرة الفراعنة تحت قيادة البدري

 خاض المنتخب الوطني مواجهتين تحت القيادة الفنية لحسام البدري أمام كينيا وجزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة، حيث تعادل مع الأول في القاهرة بهدف لمثله، قبل ان يتعادل مع الثاني سلبيًا في ثاني جولات التصفيات.

شاهد.. «تغريدة ساخرة» من محمد صلاح تكشف الغموض حول غيابه عن حفل الكاف

فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا

Leave A Reply

Your email address will not be published.