Ultimate magazine theme for WordPress.

تطورات جديدة في صفقة انضمام إليكي للأهلي

0 0

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل جديدة في صفقة اللاعب النيجيري بيلسينج إليكي التي يسعى المارد الأحمر للحصول عليها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

طيبب الأهلي يكشف سبب استبعاد حسين الشحات من رحلة زيمبابوي

مفاوضات الأهلي لضم إليكي

وكانت إدارة النادي الأهلي قد دخلت في مفاوضات جادة منذ فترة من اجل التعاقد مع اللاعب النيجيري مهاجم نادي لوزيرن السويسري، بناءً على توصية من رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والذي سبق وأن دربه في الدوري السويسري، قبل أن تتوقف الصفقة لأسباب مالية، كون العرض المالي المقدم من قبل مسئولي الأحمر كان غير مرضي للطرف السويسري.

كامل أبو علي: «طلبنا استضافة حفل THE BEST من الاتحاد الدولي لكرة القدم»

تفاصيل جديدة

وأفاد المصدر أن إدارة التعاقدات في النادي الأهلي برئاسة أمير توفيق، دخلت في سلسلة مفاوضات جديدة مع نادي لوزيرن، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب النيجيري للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الأهلي رفع من قيمة العرض المالي الذي كان قد تم التقدم به من قبل، لـ 2.5 ملين دولار بدلًا من 2 مليون دولار كانت قد توقف المفاوضات السابقة عندها.

بعدد تتويجه باللقب.. ساديو ماني يترك رسالة لنادي الجونة قبل مغادرة الغردقة

اصرا فايلر للتعاقد مع اللاعب

وأوضح أن المرونة التي أبداها مسئولو الأهلي جاءت من إصرار المدير الفني على إتمام التعاقد مع مهاجمه السابق، خاصة وان الفارق في القيمة المادية التي توقفت عندها المفاوضات كانت مليون دولار فقط حيث نزل النادي السويسري من 4 مليون اـ 3 مليون، بينما كان قد انتهى عرض الأهلي عند 2 مليون فقط.

شاهد.. «تغريدة ساخرة» من محمد صلاح تكشف الغموض حول غيابه عن حفل الكاف

اقتراب ساعة الحسم

وأشار إلى ان الساعات القليلة المقبلة، قد تشهد تقارب في وجهات النظر بين الطرفين في ظل المرونة التي أبداها النادي الأهلي، حيث من المتوقع أن يتم التوصل لاتفاق نهائي يحسم انتقال اللاعب النيجيري للقلعة الحمراء.

صداع رأس الحربة

يذكر أن الأهلي يعاني بشدة في مركز المهاجم الصريح، منذ عدة سنوات، على الرغم من السعي الحثيث للإدارة الحمراء، خلال كافة فترات الانتقالات السابقة للتعاقد مع رأس حربة مميز، إلا ان التوفيق لم يحالف كافة اللاعبين في ذلك المركز لاكتساب ثقة الجماهير والأجهزة الفنية المتعاقبة على تدريب الفريق.

فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا

هل ظلم المصريون محمد صلاح؟.. الأسباب الحقيقية لغيابه عن حفل الكاف

قبيل الإعلان عن الأفضل في القارة.. محمد صلاح يتوج بجائزة هدف العقد في ليفربول

Leave A Reply

Your email address will not be published.