Ultimate magazine theme for WordPress.

شاهد.. «تغريدة ساخرة» من محمد صلاح تكشف الغموض حول غيابه عن حفل الكاف

0 25

بدأت الأمور تتكشف شيئًا فشيئًا حول موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الغامض من عدم التواجد في حفل توزيع جوائز الأفضل في القارة الذي توج فيه زميله بالفريق الإنجليزي السنغالي ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب عن العام 2019.

فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا

غياب صلاح

غياب صلاح عن الحفل دفع الكثيرون لاستهجان رد فعل النجم المصري، خاصة وأنه لا يوجد ما يمنع تواجده في الحفل السنوي، فضلًا عن اقامته في مدينة الغردقة الساحلية المصرية، لتوجه له اتهامات بالغيرة من اللاعب السنغالي الذي كان حاضرًا في آخر نسختين اللتين توج فيهما نجم الفراعنة بالجائزة.

هل ظلم المصريون محمد صلاح؟.. الأسباب الحقيقية لغيابه عن حفل الكاف

تغريدة صلاح

ونشر محمد صلاح عبر ستوري الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة لبنته الوحيدة “مكة” ودون عليها: “وجائزة الاتحاد الأفضل تذهب لـ … “، في سخرية واضحة من حصول الاتحاد المصري لكرة القدم على جائزة أفضل اتحاد قاري عن العام 2019، والتي تسلمها رئيس الاتحاد السابق هاني أيو ريدة.

شاهد.. أول رد فعل من محمد صلاح بعد تتويج ساديو ماني بلقب الأفضل في القارة

زوال السحابة السوداء

تغريدة محمد صلاح أزالت جزء كبير من الغموض حول موقف نجم الريدز المثير، كونها أعطت مؤشر واضح لوجود خلاف كبير بين نجم الفراعنة والاتحاد المصري كان له عامل كبير في قراره بعدم الحضور للحفل المقام على الأراضي المصرية.

قبيل الإعلان عن الأفضل في القارة.. محمد صلاح يتوج بجائزة هدف العقد في ليفربول

توتر صلاح مع الجبلاية

وكانت الفترة الاخيرة قد شهدت توترًا كبيرًا بين محمد صلاح واتحاد الكرة، بعد الكشف عن عدم تصويت الاتحاد لصالح النجم المصري في جائزة “البالون دور” لأفضل لاعب في العالم، وهو ما أرجعه مسئولو الجبلاية لخطأ إداري، ليغيب محمد صلاح بعدها عن المواجهتين الافتتاحيتين للفراعنة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا أمام كينيا وجزر القمر.

محمود حمد نجم المصري يبعث برسالة «مثيرة» لزوجته عبر فيسبوك

تهنئة صلاح لساديو ماني

وحرص محمد صلاح على توجيه تهنئة لزميله بالفريق الإنجليزي ساديو ماني على تتويجه بلقب الأفضل في القارة، عبر حسابه على “انستجرام”.

بسبب طارق حامد.. عدلي القيعي يوجه رسالة نارية للجنة المسابقات

تعرف على «الاسم الحركي» لـ مرتضى منصور بين لاعبي الزمالك

شريف إكرامي يعلق على غياب محمد صلاح عن حفل جوائز الأفضل في القارة

Leave A Reply

Your email address will not be published.