Ultimate magazine theme for WordPress.

أيمن حفني يقترب من الرحيل عن مصر المقاصة على سبيل الإعارة

0 3

اقترب أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في حال استمرار أزمة عدم قيده في قائمة الفريق الفيومي.

أزمة قيد حفني

وكانت إدارة نادي مصر المقاصة قد فشلت في قيد ايمن حفني في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد معه قادمًا من نادي الزمالك، وذلك بخطأ إداري بعد استنفاذ الفريق الفيومي لكل محاولات الاستبدال المسموح بها من قبل الاتحاد المصري لقيد اللاعبين خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية من الموسم الحالي والمحددة بـ 5 عمليات استبدال.

الإصابة تبعد نجم جديد في الأهلي عن مواجهة بلاتينيوم المقبلة

رحيل حفني

ووضعت إدارة نادي مصر المقاصة، رحيل أيمن حفني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كخيار أول حال أصر الاتحاد المصري لكرة القدم على عدم تغيير اللوائح الخاصة بعملية القيد، وفتح عملية الاستبدال دون شرط او قيد بعدد محدد، خاصة وأن اللاعب يمتلك عدد من العروض للرحيل في الفترة الحالية.

شاهد كيف علق جيرالدو على فوز الأهلي على نادي مصر

شرط عملية الرحيل

واستقرت إدارة النادي الفيومي على انه في حال رحيل حفني، فإن ذلك سيكون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك من اجل توفير المشاركة للاعب في المباريات بصورة طبيعية، قبل عودته مع بداية الموسم المقبل وهو جاهز فنيًا وبدنيًا، وتعويض ما فاته منذ بداية الموسم نتيجة عدم قيده في قائمة الفريق.

الأهلي يعلن قيد «كهربا» رسميًا في قائمة الفريق الإفريقية قبل مواجهة بلاتينيوم

أمنية ميدو

وكان احمد حسام ميدو المدير الفني لمصر المقاصة، يعول كثيرًا على عودة أيمن حفني لقيادة الفريق الفيومي خلال الفترة المقبلة، لانتشاله من دوامة العروض والنتائج السيئة منذ بداية الموسم، والتي يتواجد بسببها في المركز السادس عشر – أحد المراكز المرشحة للهبوط -.

رينيه فايلر يكشف سبب تغيير أليو ديانج أمام نادي مصر

استعدادًا لواجهة بلاتينيوم.. أول قرار من فايلر بعد الفوز على نادي مصر في الدوري

Leave A Reply

Your email address will not be published.