Ultimate magazine theme for WordPress.

شاهد كيف علق جيرالدو على فوز الأهلي على نادي مصر

0 3

أثنى الدولي الأنجولي جيرالد ودا كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الروح التي تحلى بها لاعبو الفريق الأحمر خلال مواجهة امس أمام نادي مصر.

فوز الأهلي

وكان الأهلي قد حقق الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف، على حساب نظيره نادي مصر في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري العام.

مصدر بالجبلاية يكشف العقوبة الموقعة على طارق حامد بعد طرده أمام أسوان

تغريدة جيرالدو

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، نشر اللاعب الأنجولي صورة تجمعه مع زملائه بالفريق وهم يحتفلون بهدف مروان محسن الثاني في مرمى الفريق المنافس، وعلق عليها قائلًا: “فريق جيد جدًا”.

View this post on Instagram

Very good team 👊🏽

A post shared by Geraldo (@geraldo) on

الأهلي يعلن قيد «كهربا» رسميًا في قائمة الفريق الإفريقية قبل مواجهة بلاتينيوم

لقطة المباراة

وكانت لقطة الهدف الثالث للنادي الأهلي والثاني لمروان محسن في المباراة، قد لاقت ترحاب شديد من قبل جماهير القلعة الحمراء، حيث أظهرت تلك اللقطة ايثار كبير من اللاعب محمد مجدي قفشة الذي كان يمتلك فرصة كبيرة لتسجيل هدف اول له في اللقاء وهو منفرد تمامًا بالمرمي، ولكنه فضل ان يهدي تمريرة الهدف لزميله المهاجم الذي يمر بحالة نفسية غير جيدة في ظل تراجع مستواه وابتعاده لفترة طويلة عن التهديف.

ضربة موجعة للأهلي بعد الفوز على نادي مصر في الدوري

رحيل جيرالدو

جدير بالذكر ان العديد من الأنباء كانت قد ترددت خلال الآونة الأخيرة، عن اقتراب جيرالدو من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لصالح صفقة المهاجم الأجنبي الجديدة التي من المنتظر ان يعلن عنها مسئولو الأحمر خلال الفترة القادمة، خاصة في ظل قلة مشاركة اللاعب مع الفريق رغم جاهزيته الفنية والبدنية، الأمر الذي ارجعه العديد من المراقبين لعدم قناعة المدير الفني السويسري رينيه فايلر بنجم اول أغسطس السابق.

رينيه فايلر يكشف سبب تغيير أليو ديانج أمام نادي مصر

استعدادًا لواجهة بلاتينيوم.. أول قرار من فايلر بعد الفوز على نادي مصر في الدوري

بعد أزمة قيد كهربا.. الأهلي للجبلاية: «البادي أظلم»

Leave A Reply

Your email address will not be published.