Ultimate magazine theme for WordPress.

رينيه فايلر يكشف سبب تغيير أليو ديانج أمام نادي مصر

0 20

دافع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قراره بتغيير لاعبه المالي أليو ديانج خلال مواجهة الفريق الأحمر مساء الأمس امام نادي مصر ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

الفوز على نادي مصر

وكان الأهلي قد حقق الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف، على حساب نظيره نادي مصر في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري العام، حيث قدم اللاعب أليو ديانج عرض قوي، نال استحسان الجميع قبل أن يخرج بديلًا لحساب وليد سليمان، ويترك فراغًا كبيرًا في وسط الملعب منح الفريق المنافس فرصة كبيرة لمجاراة الفريق الأحمر فيما تبقى من اللقاء.

استعدادًا لواجهة بلاتينيوم.. أول قرار من فايلر بعد الفوز على نادي مصر في الدوري

تبرير فايلر

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن قرار اخراج ديانج من المباراة، جاء لإراحة اللاعب خاصة وانه كان عامل مشترك في جميع مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة، فضلًا عن تلقيه بطاقة صفراء كان من الممكن أن تتسبب في طرده حال تلقيه بطاقة ثانية.

وأضاف مشيرًا إلى ان ديانج لاعب شاب ولا يزال امامه الكثير ليقدمه للفريق، ويجب الحفاظ عليه من الاجهاد للاستفادة منه بصورة كبيرة خلال الفترة المقبلة.

بعد أزمة قيد كهربا.. الأهلي للجبلاية: «البادي أظلم»

موقف الأهلي في الدوري

وبالفوز على نادي مصر يكون الأهلي قد حقق العلامة الكاملة منذ انطلاق بطولة الدوري العام، حيث جمع 30 نقطة من الانتصار في 10 مباريات، ليعتلي صدارة جدول البطولة المحلية الأكبر، بفارق 4 نقاط عن المقاولون العرب أقرب منافسيه صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 12 مباراة.

شوبير: «عمر السومة صفقة الأهلي الثانية في انتقالات يناير»

الأهلي يكشف «مفاجآت مدوية» وراء تعنت الجبلاية في عملية قيد كهربا

«عائق وحيد» أمام إتمام صفقة الأهلي الثانية

بثغرة قاتلة.. مرتضى منصور يحصل على توقيع صالح جمعة وحسين السيد

Leave A Reply

Your email address will not be published.