Ultimate magazine theme for WordPress.

فايلر يدرس قيد محمد عبد المنعم في قائمة الأهلي الإفريقية على حساب نيدفيد

0 4

أكدت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم، ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يفكر جديًا في قيد اللاعب الشاب محمد عبد المنعم في قائمة الأهلي الإفريقية.

إصابة سعد سمير

وكانت إصابة سعد سمير مدافع الفريق الأحمر بقطع في وتر أكيلس، وتأكد غيابه حت نهاية الموسم، قد خلفت ازمة كبيرة للجهاز الفني بقيادة فايلر، الذي كان يعول كثيرًا على اللاعب في سد العجز في الخط الخلفي، بعدما تم قيده في قائمة الفريق الأفريقية عقب تعافيه من الإصابة الأخيرة، وقبل مواجهة الهلال السوداني بالجولة الثانية من دور المجموعات.

5 طرق طبيعية لوقف نزلة البرد بسرعة كبيرة وبدون أدوية

مستوى عبد المنعم المميز

وأفادت التقارير أن أسهم محمد عبد المنعم للمشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، قد تزايدت بقوة، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب خلال التدريبات الجماعية للفريق عقب تصعيده لسد العجز الذي خلفته إصابة سعد سمير.

قيد عبد المنعم افريقيا

12 علامة تؤكد اختراق هاتفك للتجسس منها ارتفاع الحرارة ونفاد البطارية وباقة الإنترنت

وأشارت أن فايلر يدرس جديًا ادراج اسم عبد المنعم في قائمة الفريق الأفريقية ليكون بديلًا لسعد سمير، خاصة في ظل امتلاك الفريق مقعدين شاغرين بالقائمة بعد قيد كهربا، حيث سيخصص المقعد الأول لصفقة المهاجم المنتظرة خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يكون المقعد الثاني لصالح اللاعب الشاب.

إنذار لفايلر قبل ما تتكرر كارثة الترجي وصن داونز: أبوس إيدك خف التأليف شوية

نيدفيد خارج القائمة

وأضافت ان قيد عبد المنعم في القائمة الإفريقية، سيكون على حساب كريم وليد “نيدفيد” المنتظر عودته من الإصابة خلال الفترة المقبلة، موضحة إلى أن هناك افضلية كبيرة لدى المدير الفني لقيد اللاعب الشاب بدلًا من نيدفيد خاصة وان اللاعب سيحتاج لفترة لاستعادة مستواه السابق، فضلًا عن تواجد اكثر من لاعب مميز بوسط الملعب.

موقف الأهلي افريقيا

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط، متساويًا مع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي صاحبي المركز الثاني والثالث، بأفضلية المواجهات المباشرة وفارق الأهداف.

شاهد بالصور.. تسريب عقد عبد الله جمعة مع الزمالك ومفاجآت بالجملة

دراسة: القهوة تحميك من 5 أمراض منها ألزهايمر والشلل الرعاش

Leave A Reply

Your email address will not be published.