Ultimate magazine theme for WordPress.

شاهد بالصور.. تسريب عقد عبد الله جمعة مع الزمالك ومفاجآت بالجملة

0 26

في تسريب جديد حصل موقع سوبر كورة الرياضي، على نسخة من عقد عبد الله جمعة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي كشف العديد من المفاجآت.

سلسلة التسريبات

وكانت سلسلة من التسريبات قد ضربت القلعة البيضاء، منذ فترة ليست بالطويلة بدأت بعقد المغربي الآخر خالد بوطيب، ومحمد عواد ثم محمد عبد الغني والمغربي الآخر محمد أوناجم، واظهرت تفاوت كبير في القيم المالية بين عقود اللاعبين الأمر الذي يثير شبهات حول اهدار المال العام، والتربح غير المشروع من وراء تلك الصفقات.

مفاجآت بالجملة

ومن واقع النسخ المسربة من العقود، تبين ان لاعب إنبي السابق، يرتبط بعقد مع القلعة البيضاء لمدة خمس مواسم تبدأ من موسم 2017/2018، وتنتهي بنهاية الموسم المقبل 2021/2022.

واتضح أيضًا أن القيمة المالية في عقد شقيق صالح جمعة نجم الأهلي الحالي، مع الزمالك هي 11 مليون جنيه، موزعة قيمتها على الخمس سنوات، الأمر الذي بعث بالكثير من الجدل في ظل التفاوت الكبير بين ما يتقاضاه عبدالله جمعة احد أبرز نجوم الفريق، وما يتقاضاه لاعبون آخرون لا يمثلون نفس قيمته للفريق، مثل خالد بوطيب الذي تتخطي قيمة تعاقده مع الفريق الأبيض 81 مليون جنيه.

أزمة المستحقات

ويمر الزمالك حاليًا بأزمة مالية طاحنة، في ظل عجزه عن السداد بالتزاماته المالية تجاه لاعبيه، خاصة أصحاب الدخول العالية والمحترفين، وهي الآزمة التي دفعت كلًا من محمود كهربا والتونسي حمدي النقار للهروب عن الفريق الأبيض وفسخ التعاقد من جانب واحد خلال الفترة الأخيرة، فضلًا عن التلميح والتصريح الذي يخرج به عدد آخر من لاعبي الأبيض من وقت لآخر عن استعدادهم للخروج بنفس الطريق حال تأخر النادي عن الوفاء بالتزامته تجاههم وعلى رأسهم التونسي الآخر فرجاني ساسي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.