Ultimate magazine theme for WordPress.

بقرار من كارتيرون.. الزمالك يخوض مواجهة طنطا بـ «نصف فريق»

0 1

اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارًا غريبًا قبل مواجهة الفريق الأبيض المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد المباراة

ويحتضن ملعب غزل المحلة مواجهة الزمالك أمام طنطا صاحب الأرض، في الخامسة من مساء غدٍ الأحد لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري.

قرار غريب

وقرر كارتيرون استبعاد الرباعي مصطفى محمد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي ومحمد أبو جبل لاعبو الفريق الأبيض من مواجهة طنطا المقبلة في بطولة الدوري.

مبرر القرار

وجاء قرار كارتيرون من أجل منح الرباعي المزيد من الراحة، قبل مواجهة الفريق البيض المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام زيسكو الزامبي، خاصة في ظل تلاحم المباريات وتعرض العديد من اللاعبين للإرهاق.

غيابات اضافية

يذكر ان المباراة ستشهد غياب أيضًا كلًا من الدولي التونسي فرجاني ساسي بسبب تراكم البطاقات، وطارق حامد بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام أسوان.

أزمة

وبذلك سيخوض الفارس الأبيض المواجهة منقوصًا بـ 6 لاعبين دفعة واحدة من القوام الأساسي للفريق، الأمر الذي قد يعود بالسلب على أبناء ميت عقبة، وأثار العديد من التساؤلات، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعب المحلة وامام فريق ليس لديه ما يخسره ويحتاج لأي نقطة من اجل تحسين موضعه في جدول بطولة الدوري.

موقف الزمالك وطنطا في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول بطولة الدوري العام برصيد 18 نقطة جمعها من 10 مباريات، بينما يتواجد طنطا في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط جمعها من 11 مواجهة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.