Ultimate magazine theme for WordPress.

رسميًا.. قيد محمود كهربا في قائمة الأهلي المحلية واللاعب يستعد للمشاركة أمام نادي مصر

0 1

أسدل الستار خلال الساعات القليلة الماضية، على أزمة قيد اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء المحلية.

أزمة قيد كهربا

وكان سيد عبد الحفيظ، قد أكد في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز على مصر المقاصة مساء الأمس ضمن منافسات بطولة الدوري، انه تمت مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل أن يقوم بدوره بطلب البطاقة الدولية للاعب من نظيره البرتغالي، موضحًا أن هناك أحد الأندية المصرية قد تقدم باستعلام عن اللاعب على السيستم الخاص بالجبلاية بمستندات مغلوطة، الأمر الذي قد يعطل قيد اللاعب في قائمة الأهلي المحلية لحوالي 15 يوم.

وصول بطاقة كهربا الدولية

وبالفعل أرسل الاتحاد البرتغالي بطاقة اللاعب الدولية، المؤقتة التي كان يلعب بها في نادي أفيش خلال النصف الأول من الموسم الحالي، لنظيره المصري، ليتم تسجيل نجم الزمالك السابق في قائمة الفريق الأحمر المحلية.

مشاركة كهربا في المباراة المقبلة

وبذلك يكون كهربا من اللاعبين المتاحين امام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، للاستعانة به في المباريات القادمة للفريق الأحمر بداية من مواجهة نادي مصر الأحد المقبل.

سفر كهربا رفقة بعثة الأهلي في زيمبابوي

يذكر ان سيد عبدالحفيظ كان قد أكد في تصريحات سابقة، ان كهربا سيتم قيده في قائمة الفريق الإفريقية، عقب ادارجه في القائمة المحلية، موضحًا ان اللاعب سيرافق بعثة الفريق إلى زيمبابوي لمواجهة فريق بلاتينيوم بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعاقد الأهلي مع كهربا

وكان الأهلي قد اتم تعاقده مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك وأفيش البرتغالي السابق، في صفقة انتقال حر بعدما قام اللاعب بفسخ تعاقده مع الأخير، قبل أن يقوم مسئولو الأهلي بقيد اللاعب في قائمة الفريق المحلية مع فتح باب القيد الشتوي اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.