Ultimate magazine theme for WordPress.

عبدالله السعيد يتفق على تجديد تعاقده مع بيراميدز

0 4

أقدم عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على خطوة من  شأنها أن تنسف كل محاولات الزمالك للحصول على خدمات اللاعب المخضرم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ترحيب رئيس الزمالك بالسعيد

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعرب في تصريحات تلفزيونية مساء الأمس، عن ترحيبه بانضمام عبد الله السعيد للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، حال موافقة لاعب الأهلي السابق على الانضمام لكتيبة الفريق الأبيض.

اتفاق السعيد مع بيراميدز

وأكد مصدر مقرب من عبد الله السعيد، ان اللاعب توصل لاتفاق شبه نهائي مع مسئولي نادي بيراميدز على تجديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

رتوش بسيطة

وأضاف انه من المنتظر ان يتم صياغة الاتفاق الجديد بجميع بنوده المادية والأدبية خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن التجديد، وقتل محاولة أي نادي آخر سواء محلي أو خارجي يرغب في ضم نجم الفراعنة المخضرم.

عبد الله السعيد والاستقرار

وأوضح ان اللاعب يشعر بحالة من الاستقرار ضمن صفوف الفريق السماوي، خاصة في ظل التزام إدارة النادي الجديدة بكافة حقوقه المالية التي كان قد وقع عليها مع الإدارة القديمة، حينما كان يؤل النادي للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

عروض مغرية للسعيد

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن تلقي السعيد العديد من العروض الخارجية والداخلية، أبرزها من الجزيرة الإماراتي والزمالك، للرحيل عن بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري، خاصة وان اللاعب يمتلك الحق في التوقيع لأي نادي بصفته لاعب حر كون تعاقده مع الفريق السماوي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.