Ultimate magazine theme for WordPress.

فايلر عن حسام عاشور: «مدرب آخر بجانبي من خارج الملعب»

0 2

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقديره الكامل لحسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد مشاركته لدقائق معدودة في مواجهة مصر المقاصة مساء اليوم.

فوز الأهلي على المقاصة

وكان الأهلي قد حقق الفوز بثنائية نظيفة، على حساب مصر المقاصة، سجلهما علي معلول من ركلة جزاء ومحمد مجدي “قفشة”، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم لحساب الجولة الحادية عشر ببطولة الدور المصري الممتاز.

كيف ينظر فايلر لعاشور ؟

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، ردًا على سؤال حول موقف حسام عاشور من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد ظهوره لدقائق معدودة مع الفريق في مواجهة اليوم، أن اللاعب المخضرم يعد أحد اللاعبين المتواجدين بالفريق، وذلك بالنظر لتاريخه الطويل مع النادي.

دور اضافي لعاشور في الأهلي

وأضاف أن حسام عاشور لديه دور كبير مع الفريق في غرفة خلع الملابس، لشحذ همم اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق الانتصارات بصفة دائمة، مشيرًا إلى أنه يعتبر اللاعب المخضرم مدرب آخر بجانيه من خارج الخطوط.

موقف الأهلي في الدوري

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لـ 27 نقطة، محققًا العلامة الكاملة في بطولة الدوري هذا الموسم، بالفوز في التسع مباريات، ليعزز صدارته في جدول ترتيب البطولة، بفارق نقطتين عن المقاولون العرب صاحب الوصافة بـ 25 نقطة ولكن مع مباراتين زيادة عن المارد الأحمر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.