Ultimate magazine theme for WordPress.

الأهلي يستعد لرحيل نجمه نحو الدوري السعودي خلال الانتقالات الجارية

0 3

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نحو الدوري السعودي.

ازارو وفترة انعدام ثقة

ويمر وليد أزارو بفترة من عصيبة مع الفريق الأحمر، منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث يواجه سوء حظ كبير في اهدار الفرص، زاد من حدة غضب الجماهير ضده، وابعده عن التشكيل الأساسي للفريق، لتزداد الشكوك حول استمراره داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

عروض للتعاقد مع أزارو

وأفادت التقارير الصحفية أن إدارة النادي الأهيل تلقت العديد من العروض بشأن التعاقد مع النجم المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أنه لم ترتقي لصفة الرسمية حتى الآن.

عرض سعودي قوي

وأضافت أن مسئولي النادي الأهلي ينتظرون عرض قوي رسمي من أحد الأندية السعودية، للتعاقد مع أزارو، حيث من المتوقع أن يلبي العرض الطلبات المادية للنادي، ويرضي طموحات اللاعب الفنية والمادية.

أزارو والمهاجم الجديد

يذكر ان خروج أزارو خلال الانتقالات الحالية، سيفتح الباب أمام تعاقد المارد الأحمر مع مهاجم اجنبي جديد، قادر على إرضاء طموح الجماهير الحمراء، وتلبية متطلبات السويسري رينيه فايلر الفنية، خاصة وأن قائمة الفريق ستصبح منقوصة من لاعب أجنبي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.