Ultimate magazine theme for WordPress.

تركي آل الشيخ يعرقل صفقة انضمام عبد الله السعيد للزمالك

0 5

أكدت تقارير صحفية أن صفقة انتقال عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لنادي الزمالك مهددة بالفشل بعد تدخل تركي آل الشيخ مالك بيراميدز السابق ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ترحيب الزمالك بانضمام السعيد

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعرب في تصريحات تلفزيونية مساء الأمس، عن ترحيبه بانضمام عبد الله السعيد للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، حال موافقة لاعب الأهلي السابق على الانضمام لكتيبة الفريق الأبيض.

مفاوضات جادة بين الزمالك والسعيد

وأشارت التقارير، إلى وجود مفاوضات جادة من جانب إدارة نادي الزمالك، مع عبد الله السعيد من اجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وأن هناك تقارب كبير في وجهات النظر بين الطرفين في ظل العرض المالي الكبير المقدم للاعب والمقدر بـ 15 مليون جنيه سنويًا.

مخطط تركي آل الشيخ

وأضافت وانه على الرغم من سير المفاوضات بشكل جيد، إلا ان علاقة تركي آل الشيخ باللاعب قد تعرقل صفقة انتقاله للزمالك، موضحة ان المسئول السعودي الذي يسعى للتقرب بصورة أقرب لمجلس إدارة النادي الأهلي وطي صفحة الخلافات خلال الفترة السابقة، يستعد لترضية اللاعب ماليًا من اجل رفض عرض الأبيض والاستمرار ضمن صفوف بيراميدز.

دور مشابه لتركي آل الشيخ من قبل

يذكر أن تركي آل الشيخ كان له دور كبير في اثناء عبد الله السعيد عن قراره بالانضمام للزمالك، خلال الانتقالات الصيفية من العام الماضي، بعد ان وقع اللاعب بشكل رسمية على عقود انضمامه للفريق الأبيض، والتجديد للقلعة الحمراء، التي رفض بعدها مسئوليها استمرار اللاعب بعدها وعرضه للبيع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.