Ultimate magazine theme for WordPress.

فرج عامر يعلنها صريحة وينضم للأهلي في حربه ضد مرتضى منصور

0 0

 أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، رفضه التام لفتح باب الاستبدال خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا على ضرورة استكمال المنافسات المحلية بنفس اللوائح المنظمة التي بدأت بها.

صراع القطبين

ويعد فتح الباب أمام عملية الاستبدال خلال الانتقالات الشتوية القادمة، أحدث حلقات الصراع بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، حيث يصر الأول على استكمال المنافسات المحلية بنفس اللوائح المنظمة التي بدأت بها، بينما يسعى الثاني إلى فتح الباب أمام عملية الاستبدال لتعويض النقص الكبير في صفوف الفريق الأبيض الذي خلفه هروب كلًا من محمود عبد المنعم كهربا في بداية الموسم، والتونسي حمدي النقاز مؤخرًا.

تغريدة رئيس سموحة

ودون فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “نادي سموحة لن يوافق على فتح القيد في يناير ايمانا منا بأن ما بدأت به مسابقة الدوري العام من لوائح وقواعد يجب أن تنتهي عليها”.

مقعدين للأهلي

جدير بالذكر أنه وفقًا لما بدأت عليه المسابقة من لوائح وقواعد منظمة لعملية القيد، فإن النادي الأهلي يحق له الاستبدال في مقعدين فقط، خلال انتقالات يناير المقبلة، ليتبقى له صفقة واحدة يمكن أن يبرمها خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد الرسمي مع محمود “كهربا” نجم الزمالك وأفيش البرتغالي السابق.

مقعد للزمالك

وفي المقابل فإنه لا يحق للزمالك سوى الاستبدال في مقعد واحد، وهو ما يمثل أزمة كبيرة للفريق الأبيض الذي يبحث عن التدعيم في أثر من مركز أبرزها الظهير الأيمن لتعويض رحيل حمدي النقاز، وكذلك في وسط الملعب المهاجم إذ لا يمتلك الفريق سوى لاعب واحد هو يوسف أوباما في ذلك المركز.

تحدي مرتضى منصور

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أكد في تصريحات تلفزيونية، أنه ماضٍ في إبرام ثلاث صفقات للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، دون الاكتراث لقواعد الاتحاد المنظمة لعملية القيد في قوائم الفرق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.