Ultimate magazine theme for WordPress.

ببنود مجحفة.. تسريب عقد أوناجم مع الزمالك يثير الكثير من التساؤلات

0 3

حصل موقع الوطن على صور مسربة من عقد اللاعب المغربي محمد أوناجم، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والتي كشفت عن العديد من المفاجآت فيما يخص القيمة المالية، وعدد من الامتيازات الأخرى.

انتقال اوناجم للزمالك

وكان الزمالك قد نجح في ضم اللاب المغربي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي الوداد البيضاوي المغربي، مقابل مليون ونصف المليون دولار، بجانب إعارة الكونغولي كابونجو كاسونجو لمدة موسم.

تسريب صور من العقد

وأظهرت النسخ المسربة من عقد اللاعب المغربي مع الزمالك، أن العقد يمتد حتى موسم 2022، بقيمة تعاقدية مليونين ونصف المليون دولار، على أن يحصل على 50% قيمة عقده في موسمه الأول البالغ حوالي 800 ألف دولار، كمقدم تعاقد.

وبموجب العقد يكون نادي الزمالك ملتزم بتوفير سكن للاعب، بالإضافة إلى 4 تذاكر طيران سنوية درجة أولى له ولأسرته، وكذلك توفير سيارة للاعب طوال مدة التعاقد.

سلسلة التسريبات

ويأتي تسريب عقد اوناجم، ليكمل سلسلة التسريبات التي بدأت بتسريب عقد المغربي الآخر خالد بوطيب، ومحمد عواد ثم محمد عبد الغني، واظهرت التفاوت الكبير بين عقود اللاعبين الأمر الذي يثير شبهات حول اهدار المال العام، والتربح غير المشروع من وراء تلك الصفقات.

مواجهة الزمالك المقبلة

هذا ويواصل الزمالك استعدادته لمواجهة نظيره أسوان، يوم الخميس المقبل، في السابعة والنصف مساءً لحساب لجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.