Ultimate magazine theme for WordPress.

أزمة حقيقية في انتظار الأهلي قبل مواجهة بلاتينيوم في دوري الأبطال.. والخطيب الحل الأخير

0 1

كشف مصدر مقرب من داخل القلعة الحمراء، عن أزمة حقيقية تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالناي الأهلي، خلال رحلته لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مواجهة الأهلي وبلاتينيوم

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره لبلاتينيوم، في الحادي عشر من يناير المقبل، على أرض الأخير لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

رحلة شاقة

وأفاد المصدر أن تنتظره رحلة شاقة لزيمبابوي عقب مواجهة إف سي مصر في بطولة الدوري، كما هو المعتاد داخل القارة الإفريقية.

وأضاف أن الفريق سيبدأ رحلته من القاهرة نحو العاصمة الإثيوبية “أديس أبابا”، التي تعد نقطة ارتكاز، يمكن التحرك منها نحو أي دولة إفريقية، نظرًا لطبيعة موقعها، وكونها ملتقى أغلب خطوط الطيران الإفريقية.

واستطرد موضحًا ان البعثة ستستقل من أديس أبابا طائرة مباشرة نحو العاصمة الزيمبابوية “هراري”، ومنها ستطير بعثة الفريق إلى إقليم ميدلاندس معقل فريق بلاتينيوم من أجل خوض المباراة عبر طائرة أخرى.

الأزمة

وأشار إلى ان الأزمة تكمن في تلك الرحلة الأخير إلى إقليم ميدلانس، حيث ستصل بعثة الأهلي إلى مطار هراري بعد موعد اقلاع الطائرة المتجهة لذلك الأقليم، ولا توجد سوى رحلة واحدة تقوم يوميًا من مطار العاصمة في اتجاهه، الأمر الذي قد يدفع البعثة للمبيت في العاصمة يومًا كامل انتظارًا للرحلة في اليوم التالي.

الحل الأول

وأوضح أن إدارة الأهلي تدرس حلين لتلك الأزمة، الأول ان تقوم بمخاطبة إدارة الفريق الزيمبابوي من اجل التوسط لتأخير موعد قيام الرحلة إلى إقليم ميدلانس، حتى تصل بعثة النادي الأهلي لمطار هراري.

الحل الثاني

وأتم أنه في حال فشل المحاولة الأولى سيتم اللجوء لمحمود الخطيب رئيس النادي من أجل توفير طائرة خاصة، تنقل البعثة مباشرة من القاهرة إلى إقليم ميدلانس، لتجنب تلك الأزمة والأرهاق الذي قد يضرب اللاعبين من طول السفر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.