Ultimate magazine theme for WordPress.

باهر المحمدي يطلب الرحيل عن الاسماعيلي.. ومخاوف من تكرار سيناريو كهربا

0 1

فجر باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما طلب الرحيل رسميًا عن القلعة الصفراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نجم واعد

ويعد باهر المحمدي أحد المواهب البارزة في الكرة المصري، خلال العامين الماضيين، وبات مطمعًا للعديد من الأندية المحلية والخارجية، خاصة في ظل التألق الذي ظهر عليه رفقة المنتخب الوطني، تحت القيادة الفنية للمكسيكي خافيير أجيري.

باهر يطلب الرحيل

وفي تصريحاته لقناة “أون سبورت” قال المحمدي، أنه يمتلك عرضين للرحيل عن الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، أحدهم من نادي أوروبي يلعب في دوري أبطال إفريقيا، والآخر من نادي خليجي.

وأضاف أنه يتمنى ان توافق إدارة النادي على رحيله، موضحًا انه خرج بنفسه وأعلن نيته في الرحيل ليرفع الحرج عن مسئولي النادي.

مناشدة الجماهير

وأعرب عن امنيته في أن تتقبل جماهير النادي رغبته في الاحتراف الخارجي كونه حق مشروع لكل لاعب، وأن الفرصة مواتية الآن لاتخاذ قرار الاحتراف في الوقت الحالي.

قطع الطريق على المشككين

وحتى لا يتم تفسير رغبة اللاعب في الاحتراف بشكل خاطئ، أشار المحمدي إلى انه كان يمتلك عرضين قويين مطلع الموسم الحالي بمبالغ أضعاف ما تعرض عليه الآن إلا انه فضل البقاء رفقة الفريق لان تلك العروض لم تكن تلبي رغبته والهدف الذي يسعى إليه الآن.

سيناريو كهربا

وتتملك جماهير الدراويش حالة من القلق والخوف، من تكرار سيناريو رحيل اللاعب لأحد الأندية الخارجية، ليكون محطة لعودته من جديد إلى الدوري المحلي عبر بوابة النادي الأهلي كما حدث من قبل مع العديد من نجوم الدراويش وغيرهم، وكان آخرهم كهربا لاعب الزمالك السابق الذي فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ورحل لنادي افيش البرتغالي قبل أن يعود للقلعة الحمراء بداية من يناير القادم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.