Ultimate magazine theme for WordPress.

أحمد عيد عبد الملك يبعث برسالة دعم لسعد سمير بعد إصابته في وتر أكيلس

0 4

مستبعدًا روح الشماتة، بعث أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك وحرس الحدود السابق، برسالة دعم لسعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تأكد إصابته بقطع في وتر أكيلس.

اصابة سعد سمير

وكانت الأشعة التي أجراها سعد سمير، للوقوف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بدوري أبطال إفريقيا، قد أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس وحاجته لجراحة عاجلة للتعافي منها، ليتأكد غيابة لفترة طويلة قد تصل لـ 8 أشهر.

رسالة عيد عبد الملك

ودون أحمد عيد، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “أصعب حاجة في الكرة للاعيب الإصابات الطويلة ومفيهاش شماتة، ربنا ما يكتبها على حد، ألف سلامة عليك يا سعد وترجع أحسن من الأول يا رب”.

مدة غياب اللاعب

وعادة ما تحتاج جراحة وتر اكيلس لمدة تتراوح من 6 لـ 8 أشهر للتعافي منها، الأمر الذي يعني نهاية موسم المدافع صاحب الـ 30 عامًا مع الفريق الأحمر، لينضم في ذلك إلى محمد محمود الذي انهت هو الاخر إصابة القطع في الرباط الصليبي موسمه مع المارد الأحمر.

ورطة الجهاز الفني

وجاءت إصابة سعد سمير لتضع الجهاز الفني للفريق الأحمر، في ورطة، بعدما بات الفريق يمتلك 3 مدافعين فقط، سيكمل بهم الموسم، الأمر الذي قد يدفع المدير الفني لتغيير حساباته بشأن الصفقة المتبقية خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتعاقد مع مدافع بدلًا من مهاجم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.