Ultimate magazine theme for WordPress.

رسميًا.. وتر أكيلس ينهي موسم سعد سمير مع الأهلي

0 1

أعلن النادي الأهلي التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اصابة سعد سمير

وكان سعد سمير قد غادر مواجهة بلاتينيوم متأثرًا بإصابة قوية في الربع الأول من المباراة، التي أقيمت مساء الأمس على ملعب السلام الدولي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين سجلهما وليد سليمان.

تشخيص الإصابة

وقال خالد محمود طبيب الفريق الأحمر للموقع الرسمي للنادي، إن سعد سمير مدافع الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.

جراحة عاجلة

وأضاف أن اللاعب سيجري جراحة خلال الأيام القادمة، مؤكدًا أنه سيتم تحديد موعد عودة اللاعب للتدريبات بناء على الرؤية الطبية للجراح الذي سيقوم بإجراء الجراحة للاعب.

مدة غيابه

وعادة ما تحتاج جراحة وتر اكيلس لمدة تتراوح من 6 لـ 8 أشهر للتعافي منها، الأمر الذي يعني نهاية موسم المدافع صاحب الـ 30 عامًا مع الفريق الأحمر، لينضم في ذلك إلى محمد محمود الذي انهت هو الاخر إصابة القطع في الرباط الصليبي موسمه مع المارد الأحمر.

ورطة في الأهلي

وجاءت إصابة سعد سمير لتضع الجهاز الفني للفريق الأحمر، في ورطة، بعدما بات الفريق يمتلك 3 مدافعين فقط، سيكمل بهم الموسم، الأمر الذي قد يدفع المدير الفني لتغيير حساباته بشأن الصفقة المتبقية خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتعاقد مع مدافع بدلًا من مهاجم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.