Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد الفوز على بلاتينيوم.. فايلر يقرر الاستعداد لمصر المقاصة دون راحة

0 1

رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، منح لاعبيه راحة عقب الفوز مساء الأمس على بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفوز على بلاتينيوم

وكان الأهلي قد حقق الفوز بثنائية نظيفة لنجمه وليد سليمان، على نظيره بلاتينيوم في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على استاد السلام الدولي لحساب الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قرار فايلر

وقرر فايلر انتظام جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية، اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، حيث سيؤدي اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس تدريبات استشفائية في صالة الجيم والجري حول الملعب، بينما سيؤدي باقي اللاعبين التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة المقبلة.

موعد المواجهة المقبلة

ومن المقرر ان يستضيف مصر المقاصة نظيره الأهلي على استاد السلام الدولي في السابعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاركة كهربا

يذكر ان مباراة مواجهة الأهلي المقبلة أمام مصر المقاصة في الأول من يناير القادم، قد تشهد الظهور الأول لكهربا رفقة الفريق الأحمر، حال قيده في قائمة الفريق مع انطلاق فترة القيد الشتوي.

موقف الأهلي في بطولة إفريقيا

فوز الأهلي على بلاتينيوم رفع رصيده من النقاط، لـ 6 نقاط، ليزاحم كلًا من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في صدارة المجموعة الثانية حيث يمتلك كل فريق منهما 6 نقاط أيضًا، بينما يأتي بلاتينيوم في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.