Ultimate magazine theme for WordPress.

مفاجأة صادمة.. مجدي عبد الغني يؤكد إيقاف كهربا 8 أشهر

0 29

كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي، وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن العقوبة المتوقع ان يتعرض لها محمود عبد المنعم كهربا المنتقل حديثًا للقلعة الحمراء.

انتقال كهربا للأهلي

وكان كهربا قد انضم رسميًا للنادي الأهلي، في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي أفيش البرتغالي، بعد أن فسخ التعاقد معه، والذي كان قد لعب ضمن صفوفه ببطاقة مؤقتة، الصيف الماضي بعد هروبه وفسخ تعاقد مع نادي الزمالك من طرف واحد.

استشاره من كهربا

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تلفزيونية، ان كهربا كان قد استشاره منذ فترة في مسألة توقيعه للنادي الأهلي، عندما كان لا يزال على ذمة نادي الزمالك.

العقوبة المتوقعة على كهربا

أضاف أنه حذره من الاقدام على التوقيع للنادي الأهلي، وإلا ستوقع عليه عقوبة الإيقاف لمدة 8 أشهر، خاصة وان عقد اللاعب الجديد مع الزمالك، قد تم توثيقه ضمن أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم، في الوقت المحدد لذلك.

موقف الاتحاد من قيد كهربا

وأوضح أن الاتحاد المصري لكرة القدم لن يمانع في قيد كهربا ضمن قائمة الفريق الأحمر المحلية، طالما أرسلت البطاقة الدولية الخاصة به، مشيرًا إلى ان الاتحاد لا علاقة له بأزمة اللاعب مع نادي الزمالك، وأن الفيفا هي الجهة المنوطة بالفصل في ذلك النزاع، وسيكون ملزم فقط بتنفيذ العقوبة التي قد تصدر بحق اللاعب.

الظهور الأول لكهربا

يذكر ان مباراة مواجهة الأهلي المقبلة أمام مصر المقاصة في الأول من يناير القادم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، قد تشهد الظهور الأول لكهربا رفقة الفريق الأحمر، حال قيده في قائمة الفريق مع انطلاق فترة القيد الشتوي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.