Ultimate magazine theme for WordPress.

مفاجأة.. عبدالله السعيد يعرض العودة للأهلي مجانًا

0 23

فجر الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، العليم ببواطن الكثير من خبايا الكرة المصرية، مفاجأة من العيار الثقيل، حول عودة عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

أزمة السعيد

وكان عبدالله السعيد قد وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك، خلال الانتقالات الصيفية من العام 2018، وذلك قبل ان يتراجع عن موقفه ويقوم بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، الذي قام مسئوليه بعرضه للبيع بعد التأكد من توقيعه للقلعة البيضاء.

اغراءات الزمالك

وقال أبو المعاطي زكي في فيديو مصور، أن نادي الزمالك يحاول بشتى الطرق التعاقد مع عبدالله السعيد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحًا ان مسئولي الفريق الأبيض عرضوا على لاعب بيراميدز، الحصول على 50 مليون للموافقة على الانتقال لقلعة ميت عقبة، على ان يتقاضى 30 مليون جنيه كمقدم تعاقد، والباقي يتم سداده على مدار العامين ونصف مدة التعاقد.

السعيد والعودة للأهلي

وأضاف ان المفاجأة في الأمر، هي موقف اللاعب نفسه في العودة للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، دون أي شروط أو الحصول على أي أموال كاعتذار ضمني عما بدر منه في حق النادي من قبل.

محاولات اقناع الخطيب

وأوضح ان هناك مساع قوية من محامي اللاعب وأحد الوسطاء المقربين من محمود الخطيب رئيس النادي، من اجل اقناع الأخير للموافقة على عودة اللاعب مرة أخرى للقلة الحمراء.

ندم اللاعب

وأشار إلى ان ذلك الوسيط أكد لرئيس النادي أن اللاعب يشعر بالكثير من الندم على الخطوة التي اقدم عليها وكانت سببًا في رحيله عن قلعة الجزيرة، ويرغب في إعادة المياه لمجاريها بالعودة دون أي شروط أو الحصول على أي أموال.

موقف الخطيب والجماهير

وأتم موضحًا أن عودة السعيد للنادي الأهلي، في يد الخطيب وحده، وأن الجماهير ستتقبل عودة اللاعب للفريق مرة أخرى، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه رفقة الفريق السماوي، فضلًا عن ضرب مساع نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب في مقتل.

هدف على دخول نادي المائة

ويحتل عبدالله السعيد حاليًا صدارة هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 اهداف، وبات يمتلك 99 هدفًا خلال مسيرته ببطولة الدوري العام، ويتبقى له هدفًا واحدًا لدخول نادي العظماء (نادي المائة).

Leave A Reply

Your email address will not be published.