Ultimate magazine theme for WordPress.

بالصورة.. ميشيل ياناكون مدرب الأهلي يحتفل بالكريسماس في شارغ المعز بالقاهرة

0 26

صنع ميشيل ياناكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحدث في شارع المعز بمنطقة الحسين في القاهرة مساء الأمس.

تولي ياناكون المهمة

وتولي ياناكون مهمة تدريب حراس مرمى الأهلي، ضمن الجهاز الفني الذي تولى قيادة الفريق الأحمر منذ بداية الموسم، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، واستطاع ان يكتسب ثقة جماهير القلعة الحمراء، في ظل المستوى المميز الذي بدا عليه محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق من مباراة لأخرى.

صورة المدرب بشارع المعز

ونشر أحد عشاق النادي الأهلي صورة له رفقة ميشيل ياناكون عبر إحدى حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ودون عليها: “مدرب حراس الأهلي في شارع المعز بيضرب بليلة”.

جولة ياناكون واسرته

وظهر ياناكون في شارع المعز، رفقة زوجته وابنته، اللذان قدما إلى مصر ليحتفلا معه بأعياد الميلاد، حيث حرصوا على زيارة الأماكن الأثرية في القاهرة، والتقاط الصور التذكارية، وشراء عدد من الهدايا التذكارية، وتناول الأطعمة المصرية الشهيرة.

وصلة ترحاب للمدرب

وقوبل مدرب الأهلي بترحاب شديد من أصحاب المحلات والمارة، في ظل الشهرة الواسعة التي اكتسبها من عمله داخل القلعة الحمراء، حيث حرص عدد كبير ممن التقوا بهم على التقاط الصور التذكارية معهم.

مواجهة الأهلي المقبلة

هذا ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة، بلاتينيوم الزيمبابوي، في التاسعة من مساء السبت المقبل، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ( المجموعة الثانية )، بدوري أبطال إفريقيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.