Ultimate magazine theme for WordPress.

وليد أزارو يخلع القلوب في تدريبات الأهلي الجماعية قبل مواجهة دوري الأبطال

0 3

سادت حالة من القلق خلال المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تعرض الدولي المغربي وليد أزارو لإصابة قوية غادر على إثرها التدريبات.

الاستعداد لمواجهة الأبطال

وانتظم لاعبو الأهلي في التدريبات الجماعية، بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها، عقب مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الإثنين الماضي، في إطار الاستعداد لمواجهة بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا.

إصابة أزارو

وتعرض أزارو لإصابة قوية خلال لتدريبات الجماعية، التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد اصطدامه بمحمد عبد المنعم مدافع فريق الشباب بالقلعة الحمراء، الذي يتدرب مع الفريق الأول رفقة عدد من النجوم الشباب تم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

عود حميد

وغادر الدولي المغربي التدريبات على الفور، قبل ان يخطع لفحص طبي على يد خالد محمود طبيب الفريق، الذي أكد ان الإصابة عبارة عن كدمة قوية لم تترك أي أثر يستدعي اراحته، ليعود للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

موعد المواجهة المقبلة

ومن المقرر ان يحتضن ملعب السلام الدولي، في التاسعة من مساء السبت المقبل، مواجهة الأهلي أمام بلاتينيوم الزيمبابوي لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ( المجموعة الثانية )، بدوري أبطال إفريقيا.

موقف الأهلي في المجموعة

ويعتلي النجم الساحلي صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، من فوزين متتالين، بينما يحتل الأهلي والهلال المرتبتين الثانية والثالثة برصيد 3 نقاط لكل منهما، حيث كلًا منهم الفوز في جولة واحدة، فيما يقبع بلاتينيوم في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط، حيث فشل في الخروج بأي نتيجة إيجابية في أي من المواجهتين اللتان خاضهما بدور المجموعات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.