Ultimate magazine theme for WordPress.

أنباء عن هروب مدرب الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته

0 1

كشفت تقارير صحفية عن واقعة هروب جديدة ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطلها اليوناني “انطونيوس” مدرب الأحمال.

أزمة المستحقات

ويمر نادي الزمالك بأزمة مالية طاحنة، اخلت باستقرار الفريق خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة، الأمر الذي دفع بعضهم للهروب وفسخ التعاقد من طرف واحد، حيث بدأها محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ثم التونسي حمدي النقاز قبل أيام قليلة.

هروب مدرب الأحمال

وأكدت التقارير ان المدرب اليوناني جمع أغراضه وغادر فندق إقامة اللاعبين صباح الأمس حيث كان يعسكر الفريق استعدادًا لمواجهة الإنتاج، مع وجود احتمال قوي بهروبه إلى بلاده بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

حجة غياب المدرب

وأضافت أن المدرب عمر المطراوي هو من تولي عمليات الإحماء للاعبين، قبل مباراة الإنتاج، قبل ان يبرر مسئولو الفريق الأبيض غياب المدرب اليوناني بحجة توليه مهمة الاشراف على مران اللاعبين المستبعدين من المواجهة.

كفاءة أنطونيوس

يذكر ان أنطونيو يعد أحد أكفأ المدربين الذي تولوا مهمة الإعداد البدني بالفريق الأبيض، بشهادة أكثر من مدرب توالوا على تدريب الفريق الأبيض، الأمر الذي دفع مسئولو الأبيض لعدم الاستغناء عنه خلال فترة تولي الصربي ميتشو مهمة تدريب الفريق، حيث تم الاستعانة به في قطاع الناشئين قبل أن يعود للفريق الأول مع تولي الفرنسي باتريس كارتيرون المهمة.

التعادل أمام الانتاج

وكان الزمالك قد واصل عروضه المتواضعة، مؤخرًا وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، حيث تعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربي، مساء الأمس على ملعب السلام الدولي، في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.