Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد كهربا والنقاز.. نجم جديد على «طريق الهروب» في الزمالك

0 2

كشفت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب نجم جديد في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، في امتداد لحالة التمرد التي يرفعها لاعبو الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة بسبب أزمة المستحقات.

أزمة المستحقات

وألقت أزمة المستحقات المتأخرة بظلالها على الفريق الأبيض، بداية من الانتقالات الصيفية الماضية، بعد قيام اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من الهروب وفسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، قبل ان يلحق به الدولي التونسي حمدي النقاز منذ أيام ويرحل عن القلعة البيضاء بنفس الطريقة.

مخطط الأهلي للتعاقد مع نجم الزمالك

وأوضحت صحيفة “البلاد” السعودية، أن نادي الأهلي السعودي يخطط للتعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد علمها بنية اللاعب في الهروب وفسخ تعاقده من طرف واحد مثل سابقيه.

جروس يزكي مخطط الأهلي

وأضافت أن تحرك إدارة النادي الأهلي، جاء بعد موافقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للنادي السعودي والسابق للزمالك، إذ سبق وأن دربه في القلعة البيضاء، وكان شاهدًا على تألقه في القلعة البيضاء.

توتر العلاقة بين ساسي والزمالك

وأشارت الصحيفة السعودية، ان فرجاني ساسي سيحل بديلًا للبوسني ألفيس ساريتش في قائمة الأهلي، بعد ان اقترب الأخير في الرحيل عن قلعة الكؤوس في انتقالات يناير المقبلة. جدير بالذكر ان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد ادلى يتصريحات تلفزيونية كان من شأنها أن تنم عن اضطراب اللاعقة بين النجم التونسي وإدارة النادي، حيث فتح الباب أمام رحيل اللاعب قائلًا: “من يريد ان يرحل عن النادي عليه ان يأتي بعرض مناسب ويرحل”

Leave A Reply

Your email address will not be published.