Ultimate magazine theme for WordPress.

بسبب صفقة الشتاء الثانية.. لجنة الكرة بالأهلي توجه صدمة قوية لـ فايلر

0 1

طفت إلى السطح أزمة قوية بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي والتي يترأسها محسن صالح، على خلفية صفقة المارد الأحمر الثانية في يناير المقبل.

صداع الصفقة الثانية

وكان الأهلي قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن التعاقد مع النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق، بعد ان أعلن فسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي، قبل ان تبدأ التكهنات حول هوية الصفقة الثانية المنتظرة في القلعة الحمراء، فضلًا عن اللاعبين المتوقع رحيلهم عن القلعة الحمراء في انتقالات يناير القادمة.

صدمة قوية لـ فايلر

وذكر مصدر مقرب ان لجنة التخطيط في النادي الأهلي، رفضت طلب المدير الفني السويسري بالتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

مبرر لجنة التخطيط

وأضاف ان لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قد بررت رفضها، بأن الفريق يمتلك عدد كبير من المهاجمين المميزين، بالإضافة إلى التعاقد مع كهربا الذي يمكنه القيام بمهام المهاجم الصريح، فضلَا عن أن الفريق يعد أٌقوى هجوم في بطولة الدوري بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

 أشار إلى أن لجنة التخطيط دعت المدير الفني إلى تأجيل فكرة التعاقد مع مهاجم حتى نهاية الموسم، على أن يتم التدعيم في مركز آخر يحتاجه الفريق، خاصة وأنه لم يعد بمقدور النادي التعاقد سوى مع لاعب واحد وفقًا لسياسة الاستبدال التي أقرها الاتحاد المصري منذ بداية الموسم.

مواجهة الأهلي المقبلة

هذا ومن المقرر ان ينتظم جميع لاعبي الأهلي في التدريبات الجماعية، غدًا الأربعاء بعد حصولهم على راحة لمدة 24 ساعة، استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بدوري أبطال إفريقيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.