Ultimate magazine theme for WordPress.

الأمن يوافق على حضور 10 مشجع للأهلي أمام بلاتينيوم في دوري الأبطال

0 5

حصل مسئولو النادي الأهلي على الموافقات الأمنية الخاصة بحضور الجماهير للمباراة المقبلة للفريق الأحمر، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد المباراة

ومن المقرر أن يحتضن ملعب السلام الدولي في التاسعة من مساء السبت المقبلة، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزيمبابوي بلاتينيوم ستارز لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الموافقة الأمنية

وأكد مصدر مقرب من داخل القلعة الحمراء، عن حصول المسئولين في القلعة الحمراء على الموافقات الأمنية بحضور 10 ألاف متفرج، بإستاد السلام الدولي في مواجهة الفريق المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

آلية حضور الجماهير

وأضاف أن آلية الحضور ستكون عبر نظام “تذكرتي” الذي تم الاعتماد عليه في تواجد الجماهير ببطولتي إفريقيا للكبار وتحت 23 عام الأخيرتين، واللتان أقيمتا على الأراضي المصرية خلال العام الجاري، وكذلك في مباراة الفريق الأخيرة أمام الهلال السوداني بالجولة الثانية من دور المجموعات

مجموعة الأهلي

ويخوض الأهلي غمار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يقع في المجموعة الثانية رفقة كلًا من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم ستارز الزيمبابوي.

موقف الأهلي في المجموعة

ويعتلي النجم الساحلي صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، من فوزين متتالين، بينما يحتل الأهلي والهلال المرتبتين الثانية والثالثة برصيد 3 نقاط لكل منهما، حيث كلًا منهم الفوز في جولة واحدة، فيما يقبع بلاتينيوم في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط، حيث فشل في الخروج بأي نتيجة إيجابية في أي من المواجهتين اللتان خاضهما بدور المجموعات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.