Ultimate magazine theme for WordPress.

شكوى في المقاولون العرب من ضحايا الأهلي

0 18

أبدى محمد عادل المشرف العام على كرة القدم بنادي المقاولون العرب ، انزعاجه من الحالة التي تكون عليها الأنديه التي تواجه فريقه، بعد مواجهتها للأهلي الذي يقدم عروضا مميزة هذا الموسم.

قرعة الدوري وقدر المقاولون العرب

وكانت قرعة بطولة الدوري المصري هذا العام، قد وضعت المقاولون العرب في مواجهة الفرق التي تكون خارجة من مواجهة الأهلي، الأمر الذي يعد سلاحًا ذو حدين كون تلك الفرق تكون قد انهكت بدنيًا من مواجهة قوية أمام المارد الأحمر من جهة، أويكون لديها اصرار كبير على تعويض النتيجة أمام الذئاب من جهة أخرى.

أزمة ضحايا الأهلي

وقال محمد عادل في تصريحات صحفية في معرض حديثه عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة، أن فريقه بات يعاني بشدة امام ضحايا الأهلي – على حد وصفه -، الذين يكون لديهم دائمًا حافز كبير على تدارك نتائجهم السلبية أمام المارد الأحمر الذي ظهر بشكل مختلف هذا الموسم وحقق الفوز في جميع مبارياته بالمسابقة المحلية.

وأوضح أن الضغط على لاعبي المقاولون في كل مباراة بالدوري، يكون مضاعف من أجل التغلب على الحافز المعنوي للفرق المنافسة والخروج بنتيجة إيجابية تحافظ على مسيرة الفريق في بطولة الدوري.

استعداد المقاولون العرب لمواجهة الإسماعيلي

وأضاف أن لاعبي فريقه استأنفوا تدريباتهم الجماعية بالأمس دون الحصول على راحة، عقب الفوز على حرس الحدود، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة، خاصة وأن الفاصل الزمني بين المباراتين 48 ساعة فقط.

موعد المواجهة

هذا ومن المقرر ان يلتقي الإسماعيلي بنظيره المقاولون العرب في الخامسة من مساء الإثنين المقبل على ملعب المقاولون العرب لحساب الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري.

موقف المقاولون العرب والاسماعيلي في الدوري

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث بجدول بطولة الدوري برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، من 9 مباريات أيضًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.