Ultimate magazine theme for WordPress.

3 أندية أوروبية تتنافس على ضم محمد الشناوي في يناير المقبل

0 7

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن وجود ثلاث عروض احتراف أوروبية قوية، لللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تألق الشناوي

ويعد محمد الشناوي احد افضل لاعبي كرة القدم في مصر خلال الفترات القصيرة الماضية، خاصة منذ مشاركته رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم العام الماضي، حيث يقدم حارس الفريق الأحمر، مستويات مميزة مع النادي والمنتخب جعلته محط العديد من الأندية الأووربية.

صراع أوروبي لضم الشناوي

وأكد المصدر أن هناك ثلاث اندية أوروبية تتنافس على ضم محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات المقبلة، هي فناربخشة التركي ونوريتش سيتي الإنجليزي، ونيس الفرنسي.

وأضاف أن الأندية الثلاثة تواصلت مع عدد من وكلاء اللاعبين من اجل مخاطبة مسئولي القلعة الحمراء، لمعرفة الطلبات المادية للتخلي عن اللاعب سواء كان ذلك بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

موقف الأهلي

وأوضح أنه لا توجد أي نية لدى مسئولي النادي الأهلي في مناقشة فكرة التخلي عن حارس الفريق، تحت أي ظرف، في ظل سعي الفريق للتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وحاجته لمجهودات كافة اللاعبين المميزين بالفريق.

4 لاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي

واتم مشيرًا إلى أن الباب مفتوح في الأهلي لرحيل 4 لاعبين فقط، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، هم حسين السيد وعمار حمدي ووليد أزارو وصالح جمعة.

موعد مواجهة الاتحاد السكندري

هذا ويستأنف الفريق الأحمر غدًا السبت استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب القاهرة الدولي في الجولة العاشرة من منافسات الليجا المصرية.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 7 مباريات محققًا العلامة الكاملة، وبفارق 4 نقاط عن الاتحاد السكندري – منافسه في المواجهة المقبلة – الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 17 نقطة جمعها من 8 مباريات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.