Ultimate magazine theme for WordPress.

طبيب الأهلي يبعث برسالة طمأنينة حول إصابة رامي ربيعة

0 4

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بارقة أمل حول الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق الأحمر رامي ربيعة خلال مواجهة الأمس أمام الإسماعيلي.

إصابة ربيعة

وكان ربيعة قد غادر مواجهة الأهلي أمام الإسماعيلي في شوطها الثاني متأثرًا بإصابة عضلية، ليكمل زميله بالفريق سعد سمير المباراة التي أقيمت على ملعب الحرس بالماكس في الإسكندرية لحساب الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله وليد سليمان.

بشرة خير

وأكد خالد محمود في تصريحات صحفية، ان إصابة رامي ربيعة غير مقلقة بشكل مبدئي، وانه من المنتظر ان يخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران الرئيسي للفريق غدًا السبت، للوقوف على حجم الإصابة ومدى حاجته للراحة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وأوضح محمود ان رينيه فايل المدير الفني للفريق، هو من اصر على تبديل ربيعة، كإجراء احترازي حتى لا تتفاقم الإصابة ويتعرض اللاعب لانتكاسة قوية تبعده لفترة طويلة عن الملعب.

الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري

ومنح السويسري رينيه فايلر، لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الإسماعيلي من اجل التقاط الأنفاس، قبل العودة للتدريبات الجماعية غدًا السبت، من اجل الاستعداد بقوة لمواجهة زعيم الثغر المقبلة.

موقف الأهلي والاتحاد في الدوري

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لـ 21 نقطة من 7 مباريات محققًا العلامة الكاملة، عزز بها صدارته لدول ترتيب البطولة، وبفارق 4 نقاط عن الاتحاد السكندري – منافسه في المواجهة المقبلة – الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 17 نقطة جمعها من 8 مباريات.

عودة ثنائي الأهلي

ومن المتوقع ان تشهد المواجهة المقبلة للمارد الأحمر عودة الثنائي أحمد فتحي وعمرو السولية اللذان قد غابا عن مواجهة الأمس أمام الدراويش، حيث عانى الأول من كدمة قوية في الركبة، بينما كان قد تعرض الثاني لنزلة برد حادة استوجبت خروج من القائمة المستدعاه للقاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.