Ultimate magazine theme for WordPress.

حسام البدري يحضر مواجهة الأهلي أمام الاتحاد السكندري من ملعب المباراة

0 3

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن المباراة الأولى التي سيحضرها من الملعب لمشاهدة لاعبي الأهلي، في إطار التحضير للتجمع القادم للفراعنة مارس المقبل.

البدري مديرًا للفراعنة

وكانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، قد أسندت مهمة الإدارة الفنية لمنتخب مصر الأول لحسام البدري، خلفًا للمكسيكي خافيير اجيري الذي تمت اقالته عقب الخروج من نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي احتضنتها الأراضي المصرية يوليو الماضي.

البدري وأول مباراة يحضرها للأهلي

وفي تصريحاته لبرنامج مساء الأنوار، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، قال البدري أنه ينتوي حضور مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري الإثنين المقبل، بإستاد القاهرة الدولي، لمتابعة اللاعبين من أرض الملعب.

مباريات أخرى يحضرها البدري

وأضاف أنه سيحضر مباراة الزمالك أمام سموحة المقرر اقامتها مساء اليوم، من أرض ملعب القاهرة، وكذلك مواجهة المصري البورسعيدي أمام بيراميدز والتي ستقام على ملعب السويس غدًا السبت.

تكليفات البدري لجهازه المعاون

واتم موضحًا أنه يقوم بتوزيع المباريات على جهازه المعاون لمتابعتها في ظل تقارب أوقات المواجهات وتباعد المسافات بينها، على ان يقوم كل عضو بتقديم تقرير فني بأبرز اللاعبين الذين تمت متابعتهم، مشيرًا إلى أنه تابع العديد من المباريات عبر شاشة التلفزيون خاصة تلك التي تقام في موعد واحد.

مسيرة الفراعنة تحت قيادة البدري

خاض المنتخب الوطني مواجهتين تحت القيادة الفنية لحسام البدري أمام كينيا وجزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة، حيث تعادل مع الأول في القاهرة بهدف لمثله، قبل ان يتعادل مع الثاني سلبيًا في ثاني جولات التصفيات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.