Ultimate magazine theme for WordPress.

عمار حمدي يستقر على الرحيل عن الأهلي يناير المقبل

0 6

كشف مصدر مقرب من عمار حمدي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رغبة النجم الشاب في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان عمار حمدي قد انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي قادمًا من نادي النصر، قبل ان يخرج للإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية نحو نادي الاتحاد السكندري الذي شهد تألق اللاعب خلال الستة أشهر التي قضاها ضمن صفوفه، ليعود للقلعة الحمراء مع بداية الموسم الحالي إلا انه وجد نفسه خارج الصورة في ظل امتلاك الفريق عدد كبير من النجوم في الخط الأمامي.

وأكد المصدر أن عمار حمدي قد بيًت النية على الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بحثًا عن المشاركة بصفة أساسية، حتى يكون مؤهلًا للمشاركة رفقة المنتخب الأوليمبي ضمن منافسات أوليمبياد طوكيو الصيف المقبل.

وأضاف أن اللاعب قد حصل على وعد من الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، بالانضمام لقائمة الفراعنة المشاركة في الأوليمبياد حال مشاركته خلال الفترة المقبلة بصفة مستمرة.

وأوضح أن اللاعب وعلى الرغم من تأكيد الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، انه سيحصل على المزيد من دقائق اللعب خلال الفترة المقبلة، إلا انه لا يرى أي فرصة واضحة للمشاركة مع الفريق في ظل تواجد عدد كبير من النجوم في مركزه، فضلًا عن عدم قيده في القائمة الإفريقية.

وأختتم منوهًا ان عمار يمتلك أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، أبرزها من نادي الإتحاد السكندري ونادي إنبي، موضحًا ان النجم الشاب يرحب بالانضمام للأول خاصة وأنه تربطه علاقة جيدة مع محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، بالإضافة إلى الراحة النفسية التي أحس بها من قبل خلال فترة الإعارة الأولى بالنادي الساحلي.

وكان عمار حمدي قد ظهر بشكل أكثر من مميز رفقة المنتخب الأوليمبي خلال بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة للأوليمبياد طوكيو والتي احتضنتها مصر، حيث شغل النجم الشاب مقعدًا أساسيًا في كتيبة شوقي غريب التي توجت باللقب ورسمت السعادة على وجوه المصريين، بعد خيبة المنتخب الأول الذي ودع بطولة الأمم الأخيرة من الدور الثايي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.