Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد عبور الحدود.. تعرف على مواجهة الأهلي المقبلة

0 5

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في انتزاع فوز هام على نظيره حرس الحدود مساء الأمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، استعاد به صدارة المسابقة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف سجله متوسط ميدانه عمرو السولية من تسديدة صاروخية في الربع ساعة الأخيرة من المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب الماكس (حرس الحدود) مواجهة الأهلي المقبلة أمام نظيره الإسماعيلي في السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات المسابقة المحلية الأولى في مصر.

الأهلي الذي يحتل صدارة بطولة الدوري العام بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات بفارق نقطتين عن المقاولون العرب صاحب الوصافة برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، يدخل مواجهة الإسماعيلي وعينه على تحقيق الفوز من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية في البطولة وتعزيز صدارته في جدول الترتيب.

ويبدأ الأهلي الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي اليوم دون راحة، إذ من المقرر ان يخوض اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس تدريبات استشفائية، على هامش المران الأساسي الذي يشارك فيه يقية اللاعبين تحت اشراف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

مواجهة الإسماعيلي لن تكون بالسهلة على المارد الأحمر، في ظل الاستفاقة التي يعيشها الدراويش تحت القيادة الفنية المؤقتة للأدهم السلحادر الذي خلف الصربي ميودراج يسيتش في مقعد المدير الفني، حيث تمكن من تحقيق ثلاث انتصارات متتالية بدأت بإقصاء الإعلاميين من بطولة كأس مصر بالفوز عليه بهدفين نظيفين، ثم الفوز على مصر المقاصة ونادي مصر تواليًا (2-0) و (1-0)، صمن منافسات بطولة الدوري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.