Ultimate magazine theme for WordPress.

مفاجأة في عقد محمود كهربا.. وهذه شروط الأهلي القاسية قبل انتقال اللاعب

0 30

كشف مصدر بالنادي الأهلي المصري عن مفاجأة في عقد اللاعب محمود كهربا مع الأهلي الذي تم توقيعه ظهر أمس الجمعة لمدة 4 سنوات ونصف.

حيث أكد المصدر وجود مفاجأة في عقد اللاعب محمود كهربا تتمثل في اجمالي تعاقد كهربا مع الأهلي بلغ 42 مليون جنيه مصري خلال الأربع مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير المقبل وجاءت تفاصيل النعاقد كالتالي:

مفاجأة العقد

حصول كهربا على 400 ألف دولار أرسلها إلى نادي أفيس البرتغالي قيمة الشرط الجزائي، وتعاقد اللاعب مع الأهلي على حصوله على 4 ملايين جنيه في 6 أشهر الأولى، و9 ملايين في الموسم الأول ومثله الثاني بينما ترتفع القيمة المالية في الموسم الثالث والرابع لتكون 10 ملايين جنيه  ليصل إجمالي تعاقد كهربا مع القلعة الحمراء 42 مليون جنيه، في أربعة مواسم ونصف الموسم.

وكان اللاعب قد وصل كهربا صباح اليوم الجمعة إلي مقر النادي الأهلي بالجزيرة بصحبة أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي ليتم السماح بالسيارة التي يقلها الأخير بدخلو النادي إلى المكتب ليتم الإعلان عن الصفقة عبر وسائل النادي الرسمية وقت صلاة الجمعة.

تفاصيل التعاقد

وأكد المصدر  أن كهربا وقع رسمياً للأهلي منذ يومين في حضور والده وأمير توفيق، وأن اللاعب لم يوقع رسميا للأهلي إلا منذ 48 ساعة كاشفاً أن مسئولي النادي الأهلي وضعوا أربعة شروط منذ التفاوض مع اللاعب.

شروط الأهلي

وكشف المصدر ” الشرط الأول أن ينهى اللاعب علاقته مع نادي ديسبورتيفو دي افيس البرتغالي دون تدخل من الأهلي والحصول على مستند بإنهاء العلاقة، الشرط الثاني أن يتحمل اللاعب قيمة أى غرامة سيحصل عليها الزمالك، والشرط الثالث أن يوافق رينيه فايلر المدير الفني على الصفقة أما الأخير أن يوافق كهربا على سياسية الفريق ووجوده في الفئة الأولى”.

وواصل المصدر ” قبل هذه الشروط الأربعة وجه رئيس النادي محمود الخطيب ملف كهربا إلي اللجنة القانونية للنادي لدراسة الصفقة من جميع الجوانب وتم وضع كل الاحتمالات من أجل تأمين موقف اللاعب”.

وأنهى المصدر ” كهربا لم يوقع رسمياً للنادي إلا بعد استيفاءه لشروط الأهلي على عكس ما كان يروج له”، الجدير بالذكر، أن كهربا هو أولى صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح رسميا في الأول من يناير القادم، حسبما نشر موقع يلاكورة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.