Ultimate magazine theme for WordPress.

خبير اللوائح الدولية للفيفا يفجر مفاجأة بطلان عقد كهربا مع الزمالك.. ومرتضى اشترى الترماى

0 3

مفاجأة مدوية كشفها خبير اللوائح الدولية لكرة القدم محمد بيومي تخص محمود عبد المنعم كهربا وتصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور حول قانونية انضمام كهربا للأهلي أو أى فريق آخر خلال انتقالات يناير القادم، وأن مرتضى اشترى الترماى

بطلان عقد الزمالك

حيث أكد بيومي أن عقد كهربا مع الزمالك انتهى للأبد وأصبح لا قيمة له بعد أن خلت قوائم الزمالك المحلية والإفريقية من اسم اللاعب؛ وبالتالي يعد العقد الوحيد الساري مع كهربا هو عقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

ساديو ماني يرحل لباريس سان جيرمان كثالث أغلى لاعب بالعالم

ومعني ذلك حسب خبير اللوائح الدولية أنه يحق لأى نادي بما فيها الأهلي التعاقد مع كهربا من خلال النادي البرتغالي، و قانونية انضمام كهربا للأهلي، و مرتضى اشترى الترماى.

أبو تريكة يتدخل لضم السفاح للأهلي في يناير.. تعرف على التفاصيل

عرض سعودى بمليون دولار لضم مهاجم الأهلى فى يناير

 وكشف محمد بيومي، خبير اللوائح الدولية، مفاجأة نارية بشأن قيد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب نادي الزمالك الهارب إلى صفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، داخل قائمة النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من حق الأهلي التعاقد

وأشار بيومي إلى أن توقيع كهربا للنادي البرتغالي وحصوله على بطاقة مؤقتة من قبل الاتحاد الدولي الفيفا أسقط من قائمة الزمالك المصري فلا تجيز اللوائح قيد لاعب واحد في قائمتين لناديين مختلفين وبالتالي يحق للأهلي قيد اللاعب في الميركاتو الشتوي سواء محليا أو إفريقيا.

بالفيديو.. مشجع زملكاوي يضرب ويدوس على علم الزمالك بالشبشب ويتوب عن تشجيعه

وأكد أن أطراف المشكلة تنحصر في نادي الزمالك واللاعب والنادي البرتغالي  والعقوبات إذا كانت هناك عقوبات ستطال أحد هذه الأطراف والأهلي بعيد تماما

غرامة كهربا المتوقعة

وما حدث من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من الممكن أن يسقط العقوبة على كهربا، والزمالك الخاسر الأكبر، لاسيما أن العقوبة ستكون بغرامة مالية ضعيفة جداً، حيث سيقوم كهربا بدفع ٦٠٠ ألف دولار للزمالك حسب كلام بيومي.

من فيديو سما المصري لأظرُف تركي والعجلة.. أفجر الكوميكسات والألشات على مرتضى منصور خلال شهر

والاتحاد الدولي سينظر إلى الفترة المتبقية في عقد كهربا من مواسم والمبلغ الذي يحصل عليه مع الفريق، ويقرر من خلالها العقوبة في حالة صدورها.

تفاصيل عقد كهربا مع الأهلي

عقد محمود الخطيب، رئيس الأهلى، جلسة مع محمود عبدالمنعم “كهربا” فى مقر الشيخ زايد، من أجل إنهاء صفقة انضمامه للقلعة الحمراء، لمدة 4 سنوات ونصف.

خمس أسباب تجعل صفقة انتقال السومة للأهلى مستحيلة

ويحصل كهربـا على 9 مليون جنيه سنويًا، وهو الحد الأعلى لأى لاعب فى صفوف الأهلى، حيث يرفض النادى الأحمر، زيادة المبلغ عن هذا الرقم، وهو الذى يتقاضاه حسين الشحات ورمضان صبحى.

واتفق الخطيب مع كهربا على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله للنادى الأهلى، بعد الرجوع إلى المحامى السويسرى، والذى أكد على قوة موقف اللاعب فى أزمته مع الزمالك.

كهربا سيدفع 400 ألف دلار

وكان كهربا قد قام بإخطار أفيس البرتغالى، عن طريق وكيل أعماله، بأنه سيقوم بدفع مبلغ 400 ألف دولار، قيمة الشرط الجزائى، بعدما قام مسئولو الفريق قبل عدة أيام بالتهديد باللجوء للفيفا، بسبب عدم عودته للنادى منذ استدعائه لصفوف منتخب مصر.

بالفيديو.. قناة الأهلى تعلن التعاقد مع صفقة قوية خلال شهر يناير

Leave A Reply

Your email address will not be published.